سيحل نادي الزمالك ضيفا ثقيلا على غريمه التقليدي النادي الأهلي في القمة 111 بالجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.
 
موقع "بطولات" يتواصل مع أبرز نجوم الكرة المصرية وخبراء التحليل من أجل ابداء توقعهم وتحليلهم للمباراة المرتقبة ما بين ناديي الأهلي والزمالك.

وليد صلاح الدين لاعب الأهلي السابق، أكد على صعوبة المباراة متمنياً ان تكون مباراة مفتوحة بين الطرفين.

وقال صلاح الدين في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "دائماً مباريات الأهلي والزمالك تتسم بالندية القوية فهما قطبي الكرة المصرية".
وأضاف "المباراة صعبة ويصعب التكهن بنتيجتها، ولكنني بالطبع أتمنى الفوز للأهلي".

فيما أعرب صلاح الدين عن أمنية من اللقاء قائلاً "اتمنى ان يمر اللقاء باحترام وتحت إطار الروح الرياضية فالفريقين يمتلكون إمكانيات كبيرة من مدير فني ولاعبين". وأضاف "اتمنى ان المباراة تكون مفتوحة مثل لقاء السوبر وان يكون هناك أهداف في وقت مبكر من المباراة".

وعن آداء النادي الأهلي تحت قيادة "زيزو"، قال صلاح "صعب تقييمه في الوقت الحالي". وأشار "كابتن زيزو إبن من أبناء النادي الأهلي ولديه خبرة في التدريب، والأهلي قدم آداء جيد تحت قيادته في المباريات الثلاث الأخيرة".

وعن تعاقد الأهلي مؤخراً مع عمرو السولية، أثنى صلاح على مستوى اللاعب مشيراً انه سيكون أحد نجوم الفريق في الفترة المقبلة وأن اللاعب لديه قدرات عالية قادرة على إحداث الفارق في أي مباراة.