ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي برشلونة يرغب في التعاقد مع أحد المُهاجمين الشباب من فريق بنيارول الأوروجوياني بعد تألقه رفقة فريقه.

برشلونة يُعاني هجوميًا هذا الموسم، بعد رحيل ليونيل ميسي، وانتقاله إلى باريس سان جيرمان وإعارة الفرنسي أنطوان جريزمان لأتلتيكو مدريد.

الخيارات الهجومية لم تقدم المُنتظر أيضًا حتى الآن، حيث خيب الهولندي لوك دي يونج آمال الجماهير، كما يُعاني الثنائي سيرجيو أجويرو ومارتن برايثوايت من إصابة، فيما يوسف ديمير وعثمان ديمبلي يفتقران للخبرة اللازمة أمام المرمى.

اقرأ أيضًا.. سبورت: ريال سوسيداد يحدد سعرًا "باهظًا" لبيع يانوزاي إلى برشلونة في يناير

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية نقلًا عن "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن برشلونة يُفكر في التعاقد مع الدولي الأوروجواياني الشاب أجوستين ألفاريز مارتينيز من صفوف بنيارول.

ويُعد ألفاريز هدفًا كذلك لـ ريال مدريد، حيث أبدى مسؤولو الملكي إعجابهم بصاحب الـ"20" عامًا، وفقًا لما ذكرته الصحيفة.

 أجوستين ألفاريز مارتينيز

وقالت الصحيفة إن سعر ألفاريز سيكون في المتناول لـ برشلونة، حيث لن يدفع النادي الكتالوني أكثر من 12 مليون يورو لضمه.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من انخفاض سعره نظرًا لأدائه مع بنيارول، لكن نظرًا لوضع النادي الاقتصادي الحالي، يخشى الفريق الكتالوني أن ينفق مبلغًا على لاعب يفتقد للخبرة في أوروبا وأن يتحمل ثقل حمل هجوم نادٍ مثل برشلونة.

أجوستين ألفاريز تألق رفقة بنيارول هذا الموسم مُنذ تصعيده من فريق الشباب، وشارك في 40 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل 23 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.