أوضح وكيل اللاعبين مينو رايولا التعليقات التي أدلى بها بخصوص مستقبل إيرلينج هالاند بعد أن بدا وكأنه يشير إلى أن مانشستر يونايتد ليس كبيرًا بما يكفي للتعاقد مع النرويجي الدولي.

ارتبط مهاجم بوروسيا دورتموند، البالغ من العمر 21 عامًا، ارتباطًا وثيقًا بالانتقال بعيدًا عن فريقه في عام 2022 مع توفر هالاند مقابل 64 مليون جنيه إسترليني فقط بسبب شرط جزائي في عقده.

ويُعتقد أن فريق رالف رانجنيك هو أحد الأندية المهتمة بضم هالاند حيث يتطلع المدرب الألماني إلى لم شمله مع نجم ريد بول سالزبورج السابق.

لكن رايولا ألمح في وقت سابق إلى أن مانشستر يونايتد لم يكن في وضع يسمح له بتأمين خدماته محددًا أربعة فرق لديها فرصة أفضل لضم هالاند.

وقال رايولا لـSport1: "فاز مانشستر سيتي بالبطولة خمس مرات في السنوات الأخيرة، أكثر بكثير من مانشستر يونايتد".

قبل أن يضيف: "سوف يتخذ الخطوة التالية، بايرن ميونخ، ريال مدريد، برشلونة، مانشستر سيتي، هذه هي الأندية الكبيرة التي يمكنه الذهاب إليها".

وأصر رايولا على أن الأندية التي ذكرها كانت مجرد مثال على مستوى الفريق الذي يمكن أن ينتقل إليه هالاند، بينما أصر على بقاء هالاند في دورتموند بعد الصيف المقبل.

وغرّد: "أريد أن أوضح ما يلي بخصوص مقابلة Sport1، الأندية الأربعة التي ذكرتها عن مستقبل هالاند كانت مجرد مثال للقول إنه عندما يغادر  سيذهب إلى أحد أفضل 15 فريقًا في أوروبا، الآن تركيز هالاند هو فقط على كرة القدم، لا توجد مفاوضات مع أي ناد".

وتابع رايولا: "وأعيد تأكيد ما قلته - ليس من المؤكد أنه سيغادر هذا الصيف، ربما سيكون في الصيف التالي".

كان هالاند في حالة جيدة مع دورتموند في هذا الموسم بعد أن سجل 17 هدفًا من 13 مباراة فقط في جميع المسابقات.