شكك دين سميث مدرب فريق نورويتش سيتي في ركلة جزاء كريستيانو رونالدو التي حصل عليها مانشستر يونايتد في مباراتهما اليوم، ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل مانشستر يونايتد ضيفًا على نورويتش سيتي مساء اليوم في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز الشياطين الحمر بهدف دون رد.

وجاء فوز مانشستر يونايتد بفضل رونالدو الذي حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 75 بعد تعرضه للعرقلة من قِبل ماكس آرونز، وسددها بنجاح.

هدف رونالدو أمام نورويتش سيتي

وقال دين سميث في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لا يمكنني الشكوى من الأداء، نحن نعلم أننا نواجه فريقًا جيدًا للغاية لكننا لم نتخذ خطوة إلى الوراء".

وأضاف: "دافعنا عندما احتجنا إلى ذلك وصنعنا بعض اللحظات الجيدة، هذا ما نحتاجه للتحسين، تلك اللحظات".

وواصل: "لقد واجهنا للتو اثنين من الأندية الست الكبار، وسيطرنا على توتنهام ولكننا لم نستغل فرصنا آنذاك، واليوم كنا ندًا لند أمام مانشستر يونايتد، لقد فازوا بركلة جزاء مشكوك فيها".

وأردف: "لقد رأيت إعادة ركلة الجزاء، هل حدث التحام بينهما؟ نعم، ولكن يمكنني أن أريكم خمسة أو ستة تحديات في المباراة لم ينتج عنها أي قرار".

واستكمل: "كان يتعين على ماكس آرونز أن يلتحم بـ رونالدو في منطقة الجزاء وإلا لكان تخطاه، إنها ضربة جزاء سهلة، ولكن كما قلت، كانت هناك لحظات مشابهة في المباراة لم نحصل على شيء منها".

واختتم: "أعلم أنني أبدو وكأنني خاسر متألم، ولكني أعتقد أننا لا نستحق خسارة مباراة اليوم".