تحدث رالف رانجنيك مدرب فريق مانشستر يونايتد عن فوزهم على فريق نورويتش سيتي مساء اليوم، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب كارو رود مباراة الفريقين في الجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز مانشستر يونايتد بهدف دون رد بفضل كريستيانو رونالدو.

هدف رونالدو أمام نورويتش سيتي

وقال رانجنيك في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كانت مباراة قوية وبدنية للغاية، لعب الخصم جيدًا ولم يلعب مثل فريق يتواجد في أسفل الجدول، واجهنا بعض المشاكل في أول 15 دقيقة".

وأضاف: "منذ البداية سيطرنا على المباراة ولكن لم يكن لدينا دائمًا أفضل الحلول الممكنة، قدمنا ​​أداءً جيدًا من الناحية الدفاعية، ولم نسمح لهم في الشوط الأول بالحصول على الكثير من التسديدات أو الفرص".

وواصل: "بين الشوطين أخبرت اللاعبين أننا بحاجة إلى زيادة سرعة وكثافة المباراة، كان الشوط الثاني أفضل قليلاً ولكن في النهاية كنا محظوظين لأننا حصلنا على شباك نظيفة وكانت هناك شباك نظيفة مرتين أو ثلاثة بفضل دي خيا".

واستكمل: "إنها شباك نظيفة أخرى ولكن لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به، في الشوط الثاني لم أكن سعيدًا على الإطلاق بعدد الضربات الركنية التي منحناها للخصم، لكننا حصلنا على النقاط الثلاث".

وأكد: "في النهاية دي خيا هو من جعلنا نفوز بالمباراة، يجب أن تكون حاضرًا جسديًا، لم يكن هذا هو الحال دائمًا في جميع المواقف، نحن بحاجة إلى أن نكون دائمًا حاضرين جسديًا، بعض لاعبينا هم تقنيون، لم تكن هناك مساحة كبيرة لنكون حاضرين فنيًا، نحن بحاجة إلى رفع مستوى قوتنا".

واختتم: "لينديلوف؟ لقد تعرض للتصادم، لا يمكنه حتى تذكر ما كان عليه الأمر، كان يكافح من أجل التنفس، لقد أجروا جميع الاختبارات ويبدو أنه بخير".