أعرب الجناح البرازيلي، رودريجو جوس، جناح فريق ريال مدريد، عن سعادته باللعب رفقة فينيسيوس جونيور في النادي الملكي، مُشيرًا إلى أنه يحاول تنفيذ تعليمات مدربه أنشيلوتي، وذلك قبل مباراة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

ريال مدريد يُلاقي أتلتيكو مدريد مساء اليوم الأحد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

وقال رودريجو في تصريحات نقلتها مجلة "البرنابيو" الإسبانية: "لقد حققنا عدة انتصارات متتالية ونأمل أن تسير الأمور على ما يُرام في الديربي أمام أتلتيكو مدريد".

وأضاف: "نحن نأمل أن نلعب بشكل جيد كما لعبنا في المباريات السابقة، يجب أن نُسيطر على مجريات المباراة وأن نتحمل الصعاب في المواجهة".

اقرأ أيضًا.. سيميوني يوضح حالة سواريز قبل مواجهة ريال مدريد ويؤكد: جريزمان موجود حيثما أراد

وواصل تصريحاته مُتحدثًا عن مدربه كارلو أنشيلوتي: "أنا أقدرّ الثقة التي يمنحها لي المدرب، أشعر أنني بحالة جيدة، وأحاول أن أساعد الفريق دائمًا، والمدرب يطلب مني دائمًا المساعدة دفاعيًا".

وأكمل: "أنشيلوتي وبينتوس (مدرب الأحمال البدنية) يقومان بعمل جيد للغاية، وهذا يُظهر أننا في حالة جيدة من الناحية البدنية، نحن كفريق في وضع جيد في الملعب ونحاول التركيز في جميع المباريات".

وأتم تصريحاته بالحديث عن علاقته مع فينيسيوس جونيور: "إنه لمن دواعي سروري أن ألعب مع فينيسيوس، لطالما أحببنا اللعب سويًا من المنتخب، وأنا أحب أن أكون بجانبه، نحن سعداء وراضين ومستعدون لمساعدة ريال مدريد".