اعترف الدولي الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، مدافع فريق ليفربول، أن فريقه لم يلعب بالشكل الأمثل أمام أستون فيلا، مُشيرًا إلى أنه يتعين على فريقه الدفاع بشكل أفضل.

ليفربول فاز بهدف نظيف على أستون فيلا، مساء أمس السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، بالجولة السادسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

انتصار ليفربول حافظ على آمال فريقه في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما أن أصبح رصيد الريدز 37 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي وحافظ على نفس الفارق مع تشيلسي الذي يتواجد في المرتبة الثالثة بـ36 نقطة.

محمد صلاح في مباراة ليفربول وأستون فيلا

وقال أرنولد في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "من الواضح أن المنافسة في الدوري الإنجليزي ستكون شرسة للغاية ومثيرة، نحن نريد نهرب بالصدارة وأن نفعل كما فعلنا قبل بضع سنوات ولكن لا يزال يتعين علينا القتال من أجل ذلك".

وأضاف: "في هذه المرحلة من الموسم يقاتل كل فريق من أجل شيء ما، كل ما علينا فعله هو التأكد خلال فترة كهذه من الفوز بكل مباراة ممكنة، ربما يكون هذا هو أهم وقت في السنة بالنسبة لنا، في هذه الفترة تخوض الكثير من المباريات، وإذا لم تُحقق الفوز في مباراة أو اثنين، ستعاقب حقًا على ذلك، لقد كنا جيدين حتى الآن، ولكن نحن بحاجة إلى الاستمرار".

وواصل: "انتصارنا في وقت متأخر الأسبوع الماضي على ولفرهامبتون، أعطانا الإيمان بالاستمرار، وأنا أتطلع إلى السير بنفس الطريقة التي كنا عليها الأسبوع الماضي".

اقرأ أيضًا.. أرنولد: محمد صلاح في حالة مخيفة ولا يجرؤ أحد أن يقول عنه كلمة سيئة

وتابع: "لقد سجّلنا هدفًا قبل نهاية الربع الساعة الأخيرة من المباراة، وآخر 15 دقيقة كانت صعبة علينا للغاية، لقد توقفنا عن لعب كرة القدم وعن اللعب بالطريقة التي يجب أن نلعب بقية المباراة، ودعناهم يدخلون لمنطقة الجزاء وخلقوا الفرص، وهذا شيء نحتاج إلى العمل عليه، إنه شيء غير ممكن ونحن بحاجة إلى رؤية المباريات من جديد".

وأردف: "لقد لعبوا بطريقة تسببت في إحباط لنا، لم يضغطوا علينا أبدًا في البداية وأرادوا أن نحصل على الكرة ونهاجم ثم يحصلون على الكرة لأنهم أرادو اللعب على الهجمات المرتدة، لقد كان أمرًا محبطًا".

وأكمل: "من الجيد دائمًا أن تهزم الفرق 4-0 أو 5-0 ولكن هُناك فرق لا يمكنك أن تفعل ذلك أمامها، لقد كانت مباراة صعبة حقًا وكان من الممكن أن تنتهي بالتعادل".

وأتم تصريحاته بالحديث عن رؤية جيرارد وطاقمه التدريبي في آنفيلد قائلًا: "لقد كان من الجيد رؤيتهم لقد ذهبوا إلى رينجرز وقاموا بعمل رائع هُناك، ومع أستون فيلا لنكون صادقين حتى الآن يقومون بعمل رائع حقًا، سيكون من المثير رؤيتهم يتقدمون ولكن نحن نأمل أن يخسروا ضدنا".