أعرب جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة الإسباني عن أسفه بتعثر فريقه أمام أوساسونا في منافسات الليجا، بعد التعادل بهدفين لمثلهما.

ولم يتمكن برشلونة من الحفاظ على تقدمه بهدفين لهدف وخطف أوساسونا التعادل في الدقيقة 86 لتحسم المباراة بنتيجة (2-2).

وقال بيكيه في تصريحات لـ"موفيستار" عقب المباراة: "عار، أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد، تنافسنا في ملعب صعب للغاية، عار لأنني أعتقد أن المباراة كانت جيدة، نذهب بنقطة واحدة، ولسنا سعداء بالنتيجة، عليك أن تفوز بثلاث نقاط في كل مباراة تخوضها".

وأضاف: "الآن تبدأ حقبة جديدة يجب أن نبدأ فيها بإضافة ثلاثة نقاط في كل مباراة بالدوري، إنها الأولوية، ونحاول ألا يتسع فارق النقاط مع الفرق التي تسبقنا في الترتيب، هذه النتيجة أمر مؤسف للغاية".

واستطرد: "الأمر أكثر تعقيدًا للقيام بذلك في منتصف الموسم، لأن أحد الأهداف هو التنافس على دوري الأبطال وقد ودعنا البطولة، كما يقول تشافي يبدأ عهد جديد والأهم هو إضافة ثلاث نقاط، نتيجة اليوم مخزية للغاية".

وشدد بيكيه: "الهدف هو التفكير في المباراة القادمة، فقط على المدى القصير، نحن نعلم أنه على المدى الطويل سيكون هؤلاء الشباب جيدين للغاية للنادي، عليك تحقيق النتائج والفوز مرة أخرى، هذا أمر مُلح حقًا، نحن في وضع حرج".

وأردف مدافع برشلونة: "أعتقد أننا سنعطي المزيد شيئًا فشيء، لقد تنافس الفريق اليوم، من الواضح أنه يمكننا اللعب بشكل أفضل، ما لا يمكن أن ينقصنا هو الموقف والعمل".

وأصر بيكيه في ختام تصريحاته: "سوف نتحسن في اللعبة والنتائج إنها مسألة وقت ولكن ليس لدينا، من الضروري البدء في الفوز الآن، كل مباراة هي مباراة نهائية".