أكد أحمد السيد مدافع الأهلي السابق، أن مانويل جوزيه المدير الفني السابق، كان يعتبره شريكًا في إنجازاته، لافتًا إلى أنه كان السبب الرئيسي في انضمام محمد شريف للقلعة الحمراء.

وقال أحمد السيد في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس"، على فضائية "ETC": "علاقتي بمانويل جوزيه كانت قوية للغاية، لعبت معه خلال الثلاثة ولايات له مع الأهلي، وكان يثق بي وبقدراتي".

وتابع: "جوزيه عندما عاد في الولاية الثالثة قال إنني شريك في إنجازاته بالأهلي، وأنني لاعب مظلوم إعلاميًا، كنت اللاعب الوحيد الذي ظل يلعب في الفريق خلال الولايات الثلاث، فهناك حسام غالي قد احترف، وشادي محمد رحل عن النادي، وخالد بيبو أيضًا".

وأضاف: "علاقتي قوية بجوزيه حتى الآن وعلى تواصل دائم معه، وتعلمت منه الكثير واستفدت منه كثيرًا خلال مشواري الكروي".

طالع أيضا.. أحمد السيد: الأهلي تجاهل تاريخي ورفضت عرضه الذي لا يليق بي

واستمر: "عندما تولى حسام البدري تدريب الأهلي كان لا يوجد وفاق بيننا، وأراد رحيلي من النادي ولم يقتنع بقدراتي، أما جوزيه فكان لا يحب المُجاملة واقتنع بقدراتي، أرى أن البدري ظلمني وهو من تسبب في رحيلي".

واسترسل: "الكابتن محمود الخطيب والكابتن حسن حمدي تحدثا معي وأكدا أنهما يريدان استمراري بعد طلب البدري رحيلي، لكنني رفضت الاستمرار احترامًا لتاريخي وكانت أصعب لحظة في حياتي بالخروج من بيتي".

وانتقل أحمد السيد للحديث عن محمد شريف مهاجم الأهلي، قائلا: "هو جاري وأتمتع بعلاقة قوية معه منذ سنوات، وكنت مقتنعًا بقدراته ولعبت أمامه مع الاتحاد السكندري وكنت سببًا في تعاقد الأهلي معه".

وأوضح: "رشحت محمد شريف للكابتن عبد العزيز عبد الشافي في الأهلي وكان البدري يرفض ضمه، لكن بعد متابعة للاعب من اللجنة الفنية قاموا بالتعاقد معه".

واستكمل: "توقعت تألق شريف مع الأهلي منذ اللحظة الأولى وأنه سيكون مهاجم مصر الأول فهو صاحب شخصية قوية ولا يعرف التمرد ويركز في كرة القدم".

واختتم: "الأهلي تلقى عرضًا من فيردر بريمن الألماني لاستعارة شريف في الموسم الماضي بنية البيع لكن النادي رفض ذلك وأيضًا هناك عروض هذا الموسم من أندية تركية وأتمنى احترافه".