يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر وتونس والوطن العربي بشكل عام، المواجهة التي ستجمع بين الفراعنة ونسور قرطاج، في دور نصف نهائي بطولة كأس العرب، قطر 2021.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر وتونس يوم الأربعاء المُقبل، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب 974 بالعاصمة القطرية، الدوحة.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى الدور نصف النهائي بعد تخطيه عقبة الأردن، بثلاثية مقابل هدف، فيما وصل نسور قرطاج إلى الدور ذاته بعد تغلبه على عمان بهدفين مقابل هدف.

طالع أيضًا.. تاريخ المواجهات.. تونس تتفوق وكأس العرب فأل خير على مصر

رصدت صحيفة "المغرب التونسية" تقييم لاعبي منتخب تونس خلال مباراة عمان الماضية، لتبرز نقاط قوة وضعف فريقهم الوطني قبل مواجهة مصر.

وأكدت الصحيفة أن فرجاني ساسي لاعب الوسط يقبع بالمركز الأخير من حيث التقييم منذ بداية البطولة، مُشددة على أن هذا الأمر قد يتسبب له في مشاكل خلال الفترة القادمة وقد يجعله خارج حسابات الجهاز الفني في تصفيات أمم إفريقيا التي لا يفصلنا عنها الكثير.

وأوضحت الصحيفة الدور الكبير الذي يقوم به بعض اللاعبين على غرار حنبعل ودراغر والقيدوم ويوسف المساكني والظهير الأيسر محمد علي بن حميدة الذي اعتبرته الجماهير والنقاد أحد أبرز مفاجآت البطولة، ويلعب بدلاً من علي معلول المصاب.

طالع | الأهلي يشكر اتحاد الكرة لحل أزمة تعارض مونديال الأندية مع أمم إفريقيا

وأشارت إلى أن بن حميدة الذي كان في الماضي القريب لاعبًا احتياطيًا في تشكيلة الترجي وبعيدًا كل البعد عن أنظار المدير الفني لـ منتخب تونس، استطاع تطوير أدائه ليكون أحد الركائز الدفاعية بل وفي محل متابعة من العديد من الفرق.

وشددت على أن هناك كشافين من أندية خليجية كبيرة في قطر لمتابعة عدد من الأسماء بما فيها المتواجدة حاليًا على ذمة المنتخب التونسي وأبرزها سيف الجزيري وبن رمضان وبن حميدة وعيفة.