تحدث طارق هاشم عضو مجلس إدارة المصري عن فوز فريق الكرة الليلة أمام مصر المقاصة، معلنًا خليفة عبد الحليم علي في منصب مدير الكرة بالنادي.

وكان المصري قد حقق فوزًا صعبًا أمام مصر المقاصة بنتيجة 3-2 في المباارة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الدوري محققًا المركز الرابع بالجدول.

وقال طارق هاشم في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "etc": "واجهنا المقاصة في غياب 11 لاعبًا بسبب إصابات كورونا وأيضًا 8 من أعضاء الجهاز الفني من بينهم مدرب عام وكل الأطباء، عدا طبيب واحد الذي جلس على مقاعد البدلاء في مباراة المقاصة".

وتابع: "كنا نريد تأجيل اللقاء من جانب رابطة الأندية، ففيروس كورونا مرض خطير وسريع الانتشار وكان يجب الحفاظ على صحة الجميع، خاصة أن الدوري سيعود يوم 20 ديسمبر، وهذا اللقاء كان مؤجلًا".

وأوضح: "حققنا هدفنا ووصلنا للمربع الذهبي في الدوري ودور المجموعات في الكونفدرالية، وأشكر الجماهير التي سافرت 400 كيلو من أجل حضور المباراة، ونشكر الجهاز الفني على النتائج".

طالع | معين الشعباني: كنا نحتاج للفوز على المقاصة.. ومرتاح لوجودي في المصري

وبشأن رحيل عبد الحليم علي من منصب مدير الكرة، أجاب: "قررنا توجيه الشكر لعبد الحليم علي مدير الكرة بالفريق بسبب الاختلاف في وجهات النظر مع الإدارة وبعض اللاعبين، ولكنه شخص محترم وأدى مهمته على أكمل وجه، ونشكره على الفترة التي قضاها".

وأشار: "رحيل عبد الحليم علي ليس له علاقة بتجاوز الإدارة في التواصل مع عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وقررنا تعيين كريم ذكري قائد الفريق ونجم المصري السابق بدلًا منه".

واختتم: "كريم ذكري شخص محترم من أبناء النادي وخدم المصري كثيرًا، ومن حقه الحصول على فرصة، وكان سببًا في لم شمل اللاعبين بعدما رفض كامل أبو علي الاشتراك في الدوري، بعدما تم إيقاف النادي لمدة عام عن المشاركة، وكان هو من ساهم في لم شمل اللاعبين".