أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الدكتور حسين لبيب لن يخوض انتخابات القلعة البيضاء المُقبلة، مُشددا على أنه لم يطلب مساعدات من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.

وقال مرتضى منصور خلال فيديو عبر قناته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب": "حسين لبيب ومحمد الأتربي تركا نادي الزمالك لـ حسين السمري، الأخير قام ببيع بعض الأشياء من النادي (أسانسير وكراسي وبوابات) ثمنها 4 أو 5 ملايين جنيه، باعهم (خردة) بـ100 ألف جنيه".

وتابع: "حسين لبيب لن يخوض الانتخابات المُقبلة، هو كان مرحلة وانتهت، أريد أن تتركوني أعمل، النادي يحتاج العمل 24 ساعة، وإلا تعالوا وتسلموا النادي، لست متكالب عليه وأعرف أن هذا عمل تطوعي".

طالع أيضا.. مرتضى منصور: التحقيق مع هؤلاء بعد رحيل الناشئين.. ووجدت مهزلة في عقد لاعب الزمالك

وأضاف: "أقول لـ محمود الخطيب عندك 7 أو 8 أولاد في برامج تلفزيونية، يسبوني ويسخرون من نادي الزمالك من فضلك (لمهم) انا أقول لك بمنتهى الأدب والاحترام، أنا قمت بمد يدي من البداية".

واختتم: "الشخص الذي خرج وقال مرتضى منصور طلب مساعدات من تركي آل الشيخ والأخير رفض، أقسم بالله هذا لم يحدث، كبرياء مرتضى منصور من كبرياء الزمالك، عيب، لمهم يا سيد محمود الخطيب، أسهل شئ إني أرد، انا من شبرا وبشالوش، (ولكن لما برد بتزعلوا وانا مش عايز أزعل حد)".