أكد منتصر الطالبي لاعب منتخب تونس وروبن كازان الروسي، أنه جاهز لتعزيز صفوف نسور قرطاج في مباراة مصر، بالدور نصف النهائي لكأس العرب.

وكان منتصر الطالبي التحق ليلة أمس بمقر إقامة منتخب تونس بالدوحة قادما من روسيا و شارك في التدريبات.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة تونس، غدا الأربعاء، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب 974.

وقال منتصر الطالبي في تصريحات نقلتها صحيفة "تونس الرقمية": "لقد خضت يوم السبت مباراة مع فريقي، وحصلت على راحة يوم الأحد، وأنا سعيد جدا أنني التحقت بالمجموعة هنا في الدوحة، وإن شاء الله أكون في مستوى كل التطلعات وأقدم كل ما لدي فوق الميدان لمساعدة زملائي على التأهل للدور النهائي".

وتابع: "انا جاهز ذهنيا، وتابعت مقابلات منتخب تونس منذ الدور الأول، كما أنني جاهز بدنيا لتعزيز الصفوف انطلاقا من لقاء مصر، وإن شاء الله نقدم غدا الأربعاء مباراة كبيرة ونتأهل للدور النهائي لهذه المسابقة".

وواصل: "خضت أول تدريب مع المجموعة، أمس الإثنين، كما أننا عاينا منافسنا من خلال بعض التسجيلات، والمؤكد أن المواجهة ستكون صعبة أمام منتخب مصر الكبير الذي يمتلك لاعبين مميزين".

طالع أيضا.. مدرب تونس: نعرف كل شيء عن مصر.. والثنائيات ستكون على مستوى عالي

وحول طريقة اللعب التي تناسبه قال: "في منتخب تونس أرتاح في كل الخطط التي يطبقها المدرب الذي تبقى له الكلمة الأخيرة سواء على مستوى الخطة أو على مستوى التشكيلة".

واختتم: "المؤكد أن أي لاعب سيكون في التشكيلة سيقدم أفضل ما لديه، وسيساهم في تحقيق التأهل وبحول الله سنحرص على فرض أسلوب لعبنا من البداية وأنا واثق من أن التأهل سيكون من نصيبنا".