أكد كريم حقي لاعب تونس السابق، أن نسور قرطاج قادرون على تخطي عقبة منتخب مصر والتأهل إلى نهائي كأس العرب، مُشيرا إلى أن كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة ارتكب أخطاء في المباراتين السابقتين، مُتمنيا أن يكرر أخطاءه اليوم.

وبستضيف ملعب 974 بالعاصمة القطرية الدوحة، اليوم الأربعاء، القمة المرتقبة بين مصر وتونس، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور نصف النهائي.

وقال كريم حقي في تصريحات نقلتها "المغرب التونسية": "أعتقد أن أفضل سيناريو، أن يسجل منتخب تونس مبكرا ثم العمل على استغلال المستوى البدني الذي سيكون عليه لاعبو مصر بعد خوضهم 120 دقيقة في ربع النهائي أمام الأردن من خلال الضغط عاليًا على حامل الكرة وإجبار دفاع الفراعنة على ارتكاب الأخطاء مما يسهل مهمة منتخبنا".

طالع أيضا.. لاعب تونس السابق: فرجاني ساسي يستحق الانتقادات بعد الرحيل عن الزمالك

وأضاف حقي: "خطأ المدرب كيروش في المقابلتين الأخيرتين بترك اللاعبين المؤثرين على دكة البدلاء لاستعمالهم في الشوط الثاني وهذا خطأ فادح من المدرب البرتغالي وآمل أن يكرره أمام تونس".

واختتم: "لدى لاعبو تونس إمكانيات فنية كبيرة مما سيساعدهم على التحكم في الكرة وهو ما سيفرض على لاعبي مصر الجري في الميدان وذلك ما سيرهقهم ويجعلهم يعانون كثيرا على المستوى البدني وهذا سيكون لصالح نسور قرطاج الذين أراهم الأقرب لحسم التأهل للنهائي".