كشف التونسي الحبيب بن رمضان المدير الفني لفريق الوحدة السعودي، عن نقطة ضعف في منتخب بلده، مُشددا على ضرورة اللعب بحذر أمام مصر، لأن الفراعنة يمتلكون عناصر قادرة على صناعة الفارق.

وبستضيف ملعب 974 بالعاصمة القطرية الدوحة، اليوم الأربعاء، القمة المرتقبة بين مصر وتونس، في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور نصف النهائي لبطولة كاس العرب.

وقال بن رمضان في تصريحات نقلتها "المغرب التونسية": "منتخب تونس يسير في الطريق الصحيح سواء من الناحية التكتيكية أو على صعيد الحضور البدني والذهني، مع تقديمه لمباريات متوازنة من الناحية الفنية والظهور بصورة مختلفة في هذه البطولة خاصة من الناحية الهجومية".

وأضاف: "منتخبنا يلعب في هذه البطولة بأسلوب خاص واندفاع هجومي، وكلما استخدم هذه الطريقة قل الضغط على الدفاع، لكن عندما يتراجع إلى الخلف تظهر نقاط الضعف خاصة في العمق الدفاعي".

طالع أيضا.. لاعب تونس السابق: أتمنى أن يكرر كيروش خطأه الفادح مع منتخب مصر في مباراة اليوم

وتابع: "على المنتخب التونسي المواصلة بنفس النزعة الهجومية، وأن يلعب بحذر، لأن المنتخب المصري لديه عناصر قادرة على صناعة الفارق، ويجب الضغط على دفاع الفراعنة لأن كارلوس كيروش يفضل التدرج من الخلف والضغط قد يولد الأخطاء، بما يجعل المدرب منذر الكبير مطالبًا بعدم الحذر بشكل مبالغ فيه دفاعيًا وعدم منح المنتخب المصري فرصة اللعب في مناطقنا بسبب وجود لاعبين مثل زيزو وأفشة".

واختتم بن رمضان حديثه بأن المباراة ستشهد تنافسًا كبيرًا بين المنتخبين بسبب التاريخ الكبير من ناحية التنافس سواء في كأس الأمم الإفريقية أو تصفيات كأس العالم، مع ترشيح المنتخب التونسي للوصول إلى النهائي رغم احترامه للمنتخب المصري.