أعلن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، سيرجيو أجويرو، نهاية مشواره الكروي واعتزاله عالم الساحرة المستديرة نهائيًا.

ويعاني أجويرو من مشكلة في انتظام ضربات القلب تعرض لها في مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس في بطولة الدوري الإسباني في شهر أكتوبر الماضي.

وتحدث الأرجنتيني عن قراره بالبكاء خلال مؤتمره الصحفي في ملعب "كامب نو" بحضور العديد من الشخصيات على رأسها مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، ولاعبي برشلونة.

اقرأ أيضًا | سواريز: لا أحب رؤية برشلونة في هذا الوضع.. وتشافي سيصنع الفارق

وقال أجويرو: "هذا المؤتمر لإبلاغكم بأنني قررت التوقف عن لعب كرة القدم الاحترافية، هذه لحظات صعبة للغاية".

وأضاف: "ولكن مهلًا، ما زلت سعيدًا جدًا بالقرار الذي اتخذته، أولًا من أجل صحتي بسبب المشكلة التي عانيت منها قبل شهر".

وتابع: "كنت بين أيدي الأطباء، أخبروني أن أفضل شيء هو التوقف عن ممارسة كرة القدم، لقد اتخذت القرار قبل 10 أيام".

وواصل تصريحاته: "فعلت كل ما في وسعي لمعرفة ما إذا كان هناك أي أمل، ولكن لم يكن هناك الكثير، فخور جدًا بمسيرتي، سعيد بكل ما حققته، لطالما حلمت أن ألعب كرة القدم منذ سن الخامسة".

واستمر: "عندما لمست الكرة، كان حلمي هو اللعب في الدرجة الأولى ولم أفكر أبدًا في السفر إلى أوروبا من خلال أتلتيكو مدريد الذين وثقوا بي عندما كان عمري 18 عامًا، ثم مانشستر سيتي وبرشلونة، لقد جئت إلى نادٍ عظيم وعاملوني بشكل جيد للغاية وكذلك لا أنسى منتخب الأرجنتين".

وأكمل: "أعتقد أنني بذلت قصارى جهدي للمساعدة في فوز الفريق، سأرحل ورأسي مرفوعًا وسعيدًا للغاية، لا أعرف ما الذي ينتظرني في حياة أخرى ولكن لدي أشخاص يحبونني ويتمنون لي الأفضل، شكرًا لجميع الصحفيين، الذين عاملوني معاملة حسنة والذين لم يفعلوا ذلك، لم يحدث شيء، أشكر جميع مشجعي الأندية التي لعبت فيها واحتفظ بالكثير من الذكريات الجميلة التي عشتها".