لا يعتزم تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، الاعتماد على أحد مهاجميه، وسيفتح الباب أمام رحيله في انتقالات الشتاء.

برشلونة يعاني وتحديدًا على الجانب الهجومي، مع اعتزال سيرجيو أجويرو لعدم انتظام ضربات القلب، وإصابة ممفيس ديباي، بالإضافة إلى تكرر إصابات أنسو فاتي وعثمان ديمبلي.

ويسعى برشلونة لضم مهاجم إلى صفوفه وفي الوقت ذاته فتح باب الرحيل أمام لوك دي يونج وسيؤدي رحيله في هذا السوق الشتوي إلى خفض كتلة الرواتب وإغاثة اقتصادية طفيفة.

لا يعرف إشبيلية أي شيء عن نوايا نادي برشلونة مع المهاجم الهولندي المعار، وكان فنربخشة هو الوحيد الذي تحرك للتعاقد معه في يناير.

ولم يوضح تشافي ولا النادي اعتقادهما بأن لوك دي يونج سيبقى في برشلونة في الجزء الثاني من الموسم.

أظهر تشافي ثقته المحدودة في المهاجم الهولندي، والإدارة تفضل رحيله الآن لأنهم يحاولون التعاقد مع صفقتين هجوميتين.

اقرأ أيضًا.. برشلونة وأتلتيكو مدريد يتنافسان على مدافع تشيلسي

وأفادت مصادر لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بأن رحيل لوك دي يونج يجب أن يكون فوريًا وأن الدوري التركي سيكون الأفضل لتلبية المتطلبات.

لوك دي يونج

لا يريد بشكتاش التعاقد معه رغم أنه كان يفكر في ذلك الصيف الماضي، ولكن تم استبعاده في النهاية، وفناربخشة يدرس التعاقد معه.

في الأيام الأخيرة، أشارت بعض المعلومات إلى أن نادي برشلونة يعتزم فسخ عقد الإعارة مع إشبيلية أو إفساح المجال للنادي الذي يوافق على دفع راتبه في النصف الثاني من الموسم، والتي ستكون مليون يورو.

ويريد إشبيلية أن يحظى لوك دي يونج بالمشاركة الكافية لوضعه في السوق الصيف المقبل قبل أن يدخل عامه الأخير من العقد، والذي ينتهي في عام 2023.