يرى أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، أن أداء منتخب مصر في مواجهة نظيره تونس في بطولة كأس العرب، كان سيئا وبه أخطاء كارثية، مؤكدًا أن كارلوس كيروش مدرب عنيد للغاية.

وخسر منتخب مصر من تونس بهدف دون رد، في مباراة نصف نهائي كأس العرب، التي أقيمت اليوم الأربعاء.

وقال ميدو خلال تصريحات لبرنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "منتخب مصر ظهر في معظم أوقات المباراة بشكل متواضع أمام تونس، وحديث كيروش بعد المباراة عن التحكيم (بيوديك في حته تانية وهدفه التضليل)".

وأضاف: "منتخبنا كان سيئا جدًا، أخطاء كارثية في التشكيل وأسلوب اللعبة، الكرة آراء وأرقام والأرقام لا تكذب".

طالع | موعد مباراة مصر القادمة أمام قطر في كأس العرب

وتابع: "منتخب تونس تحكم في المباراة في معظمها عن طريق كل شىء، خضنا مباراة فقيرة فنيًا".

وأكمل: "أسهل شيء أن نتجاهل أننا كنا سيئين، الهدف الأساسي كمتابع ومسؤول أن ترى أخطاء المدير الفني وتقوم بإصلاحها، لا ننتظر حتى نخرج بفضيحة من كأس أمم إفريقيا أو تصفيات كأس العالم، كلنا نقول إننا لدينا مشاكل ولكن للأسف هناك (عند) من كيروش".

وواصل: "(منتخب تونس كان مقطعنا) استحواذ وعرضيات وعدد التمريرات والركنيات".

وأردف: "كيروش مدرب كبير ولكنه ليس فوق التقييم، جوارديولا أو مورينيو وأنشيلوتي يتم تقييمهم".

واستمر: "إذا كنت مسؤولًا في اتحاد الكرة سأجلس مع كيروش، وأتناقش معه لماذا تشرك مروان حمدي؟، القصة واضحة للأعمى، لاعبي منتخب مصر لهم مواصفات معينة، أن يكون سريع لديه مرونة ورشاقة وقوة بدنية وبعد ذلك الفنيات، ولكن كيروش مصمم على إشراكه طول أوقات المباراة، وهو يعاند الشعب المصري".

وأكمل: "إشراك مروان على حساب محمد شريف وظلم هو يلعب في مركز الجناح، ربنا عاقبك لأنك لم تحقق العدل، إذا كنا نواجه برشلونة (في عزها) مع جوارديولا لن تكن ستلعب أمامنا مثل تونس اليوم".

وأتم: "تحدثت مع طارق حامد منذ قليل وسألته هل يوجد شىء بينك وبين كيروش؟، قال لي أقسم بالله لم أفعل أي شىء، أنا رجل ملتزم ولا يوجد لدي مشكلة، هناك لغز في موضوع طارق حامد، هناك فارق كبير بين طارق وبين أي لاعب رقم 6 في مصر، ولا اقلل من حمدي فتحي هو لاعب قوي جدًا وأمامه وقت طويل لكي يصل لمستوى طارق".