أبدى المدرب الإنجليزي، إيدي هاو، المدير الفني لنادي نيوكاسل يونايتد، اندهاشه من احتساب هدف التعادل الذي سجّله دييجو جوتا مهاجم ليفربول، في شباك فريقه بالبريميرليج.

وتلقى نيوكاسل يونايتد خسارة خارج قواعده بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الخميس، بالجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف التعادل لـ ليفربول، بعد أن سمح الحكم مايك دين، باستمرار اللعب على الرغم من سقوط لاعبان من نيوكاسل في منطقة الجزاء واستمرت الهجمة وتمكن جوتا من إدراك التعادل.

شاهد اهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل

وقال هاو عقب نهاية المباراة في تصريحات لـ"BT Sport" البريطانية: "برأيي كان يجب ان تتوقف المباراة قبل أن يُسجل جوتا لأن كان هناك اثنين من لاعبينا على الارض، لاعبين داخل منطقتنا مصابين والهدف يُحتسب! لقد اثر ذلك كثيرًا على خططنا".

اقرأ أيضًا - كلوب: نيوكاسل جعل الحياة صعبة على ليفربول.. وهدف أرنولد مُذهل

وأضاف: "الحكم قال إنه كان يعتقد أن إسحاق يمسك بظهره ولكنه كان يُمسك برأسه، وأصيب بالدوار لمدة أربع أو خمس دقائق، قد يكون الأمر خطيرًا ونحن لدينا للتفكير في سلامة اللاعبين".

وواصل: "المباراة تحولت بسبب قرار لا أستطيع أن أفهمه، كان يجب إيقاف المباراة قبل هدف التعادل لـ ليفربول، لا أصدق أن مايك دين لم يوقف المباراة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد تنافسنا حقًا مع ليفربول، وقدم كل اللاعبون كل شيء في المباراة، كان لدينا خطة وسجّلنا هدفًا رائعًا".