أكد الدولي الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط فريق ليفربول، أنه ليس راضيًا عن مستواه مع الريدز، مؤكدًا أنه يرغب في فعل المزيد مع حمُر الميرسيسايد خلال الفترة المُقبلة من موسم 2021/2022 الجاري.

ألكانتارا هذا الموسم مع ليفربول بعكس الموسم الماضي، الذي لم يشارك فيه كثيرًا بسبب الإصابة، شارك 14 11 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز وسجّل هدفًا وصنع مثله.

وقال ألكانتارا في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "أنا من النوع الذي أرغب دائمًا في المزيد والمزيد، أنا لست سعيدًا بما يكفي بأدائي، أريد دائمًا المزيد".

وأضاف: "بالتأكيد جئت إلى نادٍ مثل ليفربول، لمحاولة الفوز بجميع المباريات، وإذا كنت في التشكيلة الأساسية، فهذا أفضل بكثير".

اقرأ أيضًا.. هندرسون يثير مخاوف جماهير ليفربول قبل مواجهة توتنهام

تياجو ألكانتارا

وواصل: "لقد استقريت بالفعل مع الفريق عن الموسم الماضي، نحن الآن في فترة غريبة ولكن في نفس الوقت علينا فقط التكيف مع الوضع الحالي ومحاولة تجاوزه بأفضل ما نستطيع".

وتابع: "أنا في مركزي أحاول دائمًا تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة بقدر ما أستطيع، لكنني أكثر من مسرور بأداء الفريق، لأننا فزنا بالمباريات، الآن نحن أقوياء ونقوم بهذا النوع من الأداء القوي الذي في كل المباريات".

وأكمل: "أنا يُمكنني القول إننا مستعدون للعب في كل شيء أو لتحقيق كل شيء، لكنني أعتقد أنه من السابق لأوانه القول إننا نريد الفوز بهذا وذاك، لكننا فريق يريد ذلك بالفعل".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن نُريد الفوز في كل مباراة، كما قلت من قبل، هدفنا الحصول على كل لقب ممكن، وكل بطولة ممكنة، نحن هًنا من أجل ذلك وسنحاول تحقيق ذلك".