أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، جاهزية اللاعبين لمواجهة قادش في الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإسباني.

ويستضيف ريال مدريد على ملعبه "سانتياجو برنابيو" قادش، غدًا الأحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، بقيادة الحكم سانتياجو لاتري.

اقرأ أيضًا | سيقتلونا في برشلونة.. تصريح جوردي ألبا عن ريال مدريد يضعه بموقف حرج

هازارد وبنزيما

وتحدث الإيطالي عن إصابات فيروس كورونا في صفوف الفريق خلال مؤتمره الصحفي، وقال: "صحيح أننا تعرضنا لانتكاسات، لكن أولئك الذين ثبتت إصابتهم بخير، والباقي مستعدون لمباراة الغد".

وعن قرعة كأس ملك إسبانيا أمام دبيورتيفو ألكويانو (من أخرجهم في الموسم الماضي): "كانت مؤسفة، لكننا سنفكر في المباراة عندما نصل لموعدها، لأنها ستكون مواجهة مثيرة للغاية".

وعن حالة بنزيما، قال: "تدرب بشكل جيد للغاية، وسيلعب بشكل طبيعي".

وتابع: "علينا أن نتعايش مع فيروس كورونا، لأنه أصبح أقل قوة من ذي قبل، وعلينا أن نضح في اعتبارنا أنه يتعين علينا العناية بأنفسنا ونتبع جميع الإجراءات الاحترازية".

وأضاف: "هازارد هو الآخر سيلعب أساسيًا أمام قادش، لقد كان يتدرب بشكل جيد ويستحق اللعب مع الفريق وسنعطيه الفرصة والدافع".

وواصل تصريحاته: "ديفيد ألابا هو الآخر بخير، لقد جاءت نتيجة اختباره إيجابية ولكنه بخير، إنها مشكلة تحدث للعديد وسيعود، أما مودريتش لقد أصبحت عينته سلبية ولكنه لا يزال في الحجر الصحي لأنه متعب وأصيب بحمى لذا لن يتواجد معًا غدًا".

وعن المنافسة في الدوري الإسباني وتصريحات تشافي بأن برشلونة يستهدف الفوز باللقب: "الآن برشلونة ليس منافسًا مباشرًا لنا لأن الأقرب هم إشبيلية، أتلتيكو مدريد، وريال بيتيس، ولكن لو كنت مدربًا لهم لقلت إننا نستهدف الفوز بالدوري أيضًا".