يرى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أن فريقه قدم أداءً أفضل من قطر في المباراة التي أقيمت اليوم السبت بين الطرفين، لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع في بطولة كأس العرب.

وخسر منتخب مصر من نظيره القطري بركلات الجزاء الترجيحية، ليحصل على المركز الرابع بالبطولة العربية.

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي بعد المواجهة: "كانت مباراة جيدة من الطرفين، ولكننا كنا الأفضل وسنحت لنا العديد من الفرص، لكن في النهاية ركلات الترجيح ابتسمت للمنتخب القطري وأقدم لهم التهنئة، وأنا سعيد للغاية باللاعبين الجدد في المنتخب الوطني".

وأضاف: "أحيانًا كرة القدم لا تمنح الفوز للأفضل داخل الملعب، ولكن لمن يسجل، وعلى أية حال في النهاية ربحنا العديد من اللاعبين من أجل المرحلة المقبلة".

وواصل كيروش: "كرة القدم بها العديد من الأخطاء، ما حدث اليوم أن حكم المباراة كان حادًا للغاية وعندما نتحدث معه يقول اصمتوا أو هذا ممنوع، طوال مسيرتي لم أشاهد ما شاهدته اليوم منه".

طالع أيضا.. مدرب قطر: استحقينا الفوز على مصر والتتويج ببرونزية كأس العرب

وتابع: "أود أن أشكر جميع اللاعبين على ما قدموه، لقد استفدنا كثيرًا من هذه البطولة وخرجنا بمكاسب عديدة، وكنا نريد أن نفوز بالبطولة أو نحصل على المركز الثالث على أقل تقدير، لكن الحظ لم يكن معنا".

وأردف: "الجميع يواجه الانتقادات بما فيهم المسيح وحتى نيلسون مانديلا لم يفز في الانتخابات، هذه هي الحياة ولا توجد لدي أي مشكلة".

واختتم: "من الممكن أن أستفيد من بعض الانتقادات لأنها تجعلني مدرب أفضل، لذلك أود أن أشكر الناس".