أوضح المدرب الأرجنتيني، ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، موقف سيرجيو راموس من التواجد في مباراة الغد أمام فيني في كأس فرنسا.

النادي الباريسي يستعد لخوض أولى مبارياته في كأس فرنسا، حيث يواجه باريس سان جيرمان، غدًا الأحد نظيره فيني على ملعب "هينو"، بدور الـ64 من كأس فرنسا.

راموس كان يُعاني من إجهاد عضلي، ولكن الدولي الإسباني تغلب على الإصابة، حيث يتدرب بشكل طبيعي منذ يوم الخميس الماضي.

ماوريسيو بوتشيتينو

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "مشاركة راموس؟ الأولوية دائمًا هي تحقيق الفوز، إدارة اللاعبين ستكون مهمة، نحن لدينا فريق كبير من الشباب الذين انضموا إلى الدورات التدريبية هذا الأسبوع".

وأضاف: "أنا أعتقد أن سيرجيو راموس سيكون جاهزًا للعب غدًا، لقد تدرب بشكل جيد، وسنرى ما إذا كان سيشارك من البداية أم من على مقاعد البدلاء".

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي | باريس سان جيرمان يعلن تطورات إصابة نيمار ودراكسلر

وواصل: "كأس فرنسا منافسة جذابة جدًا، نحن نعلم أهمية هذه المسابقة، هي مثل كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس ملك إسبانيا".

وعن ضغط المباريات بسبب كأس فرنسا، قال: "هذا ليس الوقت المثالي للعب، سنلعب في التاسعة مساءً، لذا سنعود متأخرًا ثم سنستعد لمباراة الأربعاء ضد لوريان، هذا الجدول لا يضعنا في أفضل الظروف، لكن باريس سان جيرمان نادٍ جذاب وهو جدول يناسب المشاهدين لكنه ليس غير مناسب للعب".

وأتم تصريحاته بالحديث عما إذا كان سيدفع بلاعبين شباب في مباراة الغد: "إنها فرصة لاستدعاء لاعبينا الشباب، إنهم يعملون بشكل جيد وسيُتاح للبعض غدًا فرصة للعب".