علّق مايكل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال على فوزهم في مباراة اليوم ضد ليدز يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل آرسنال ضيفًا على ليدز يونايتد في الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي، حيث فاز بأربعة أهداف مقابل هدف.

أهداف مباراة آرسنال وليدز

وقال أرتيتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كان أداءً رائعًا من اللاعبين، إنهم من يتعين عليهم تنفيذ خطة المباراة ضد فريق ليس من السهل اللعب ضده، لقد خضنا ثلاث مباريات في أسبوع، ألعاب بدنية للغاية، أنا سعيد جدًا".

وأضاف: "أعتقد أن اللاعبين فهموا المباراة جيدًا حقًا،. كنا فعالين حقًا وفي الشوط الأول كنا جيدين للغاية، أعتقد أننا استحقينا تلك الانتصارات الثلاثة، ونحن سعداء حقًا".

وواصل: "لاكازيت؟ لديه موهبة كبيرة، هو يجعل اللاعبين من حوله أفضل، تأثير مارتينيلي؟ ضخم، لهذا السبب عليك إعداد اللاعب، لا يمكنك الدفع به عندما لا يكون جاهزًا، لا يزال لديه الكثير لتحسينه، إنه متواضع للغاية، شغفه الكبير في الحياة هو كرة القدم".

وبخصوص حالات كوفيد في الفريق، أوضح أرتيتا: "الجميع يتمتعون بصحة جيدة، نحن نتبع الإرشادات دائمًا، الآن نلعب قدر المستطاع وسنلعب هكذا أيضًا".

وأكد: "الدوري الإنجليزي سيتخذ القرار الأفضل للجميع، نحن نريد أن نلعب جميعًا تحت نفس القواعد، كل ما يقررونه هو الأفضل للمنافسة، ولكن يجب شرح ذلك".

وعندما سُئل عما إذا كان من المهم الفوز الليلة من أجل زيادة الفجوة مع عدم لعب فرق أخرى بسبب كورونا، رد أرتيتا: "بالتأكيد، هذا يضغط عليهم، لقد كنا محظوظين حقًا للعب اليوم مع كل ما يحدث، لقد طلبت من اللاعبين الاستمتاع بالمباراة وتقديم كل شيء".