كشف فيصل الشعيبي الرئيس التنفيذي لنادي قطر القطري، تفاصيل وكواليس فسخ التعاقد مع اللاعب الجزائري يوسف البلايلي بعد ظهور الأخير بمستوى جيد خلال منافسات كأس العرب، قاد به منتخب بلاده للفوز بالبطولة، ونال على أثره لقب ثاني أفضل لاعب.

وقال الشعيبي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الكاس": "نادي قطر يحترم المنتخب الجزائري ومشاركته في كأس العرب، وعدم صدور أي تصريح من جانبنا كان احترامًا لمشاركة المنتخب الجزائري في البطولة".

يوسف بلايلي يعلن وجهته المقبلة بعد فسخ عقده مع قطر القطري

وأضاف: "لكن أحب أن أوضح أننا كنا في نقاش مع بلايلي منذ نهاية الموسم الماضي، واللاعب طلب زيادة في تعاقده، والنادي لم يكن لديه قدرة لزيادة التعاقد".

وأردف: "كما أنه طلب أن ينتقل لناد في بداية الموسم والعرض لم يكن مناسبًا لنا، واستمر اللاعب خلال الموسم، وقدم مستويات لم تكن قدر الطموحات على عكس ما قدمه في بطولة كأس العرب".

وواصل: "اتفقنا مع يوسف بلايلي أننا سنعقد معه جلسة بعد انتهاء البطولة للوصول إلى حل، وقبل مباراة الجزائر وقطر تواصل معنا والد اللاعب واجتمعنا وديًا وأبلغنا أن نجله لديه فرصة للاحتراف في أوروبا".

واستكمل: "والد بلايلي طلب من إدارة نادي قطر دعم اللاعب بفسخ التعاقد، النادي جلس مع الطاقم الفني واتخذنا قرارًا، سنجلس مع اللاعب بعد البطولة وننهي العقد".

واستطرد: "يوسف بلايلي أتى لنا بعد مباراة قطر والجزائر بيوم واحد في النادي، وتوصلنا لحل من أجل فسخ العقد".

وأتم: "يوسف قدم مبلغًا للنادي وتنازل عن بعض المستحقات، ووجدنا أن هذا العرض جيد لنا وللاعب، خصوصًا أنه ما زال لديه مشكلة مع الأهلي السعودي ناديه السابق، حتى الآن".