واصل فريق مانشستر سيتي عروضه الرائعة في مسابقة البريميرليج، وانتصر على نيوكاسل يونايتد، خارج قواعده برباعية نظيفة.

وأقيمت المباراة على معلب "سانت جيمس بارك"، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد أهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم السكاي بلو بهدفين نظيفين، الأول جاء مُبكرًا في الدقيقة الرابعة بعد كرة طويلة في اتجاه منطقة الجزاء من كيفين دي بروين لحق بها جواو كانسيلو ثم أرسل كرة عرضية حولها روبن دياس برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة 27، سجّل الدولي البرتغالي جواو كانسيلو، هدفًا خرافيًا بعد أن حصل على الكرة من رياض محرز ثم اتجه نحو المرمى بعد أن رواغ أحد مدافعي أصحاب الأرض، وأطلق تسديدة صاروخية سكنت أعلى الزاوية للحارس دوبرفكا.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يهنئ منتخب الجزائر على تتويجه بكأس العرب

وفي الشوط الثاني من اللقاء، أضاف الدولي الجزائري رياض محرز الهدف الثالث لـ مانشستر سيتي بعد عرضية من خارج منطقة الجزاء، وجناح الضيوف من داخل منطقة الجزاء سدد مباشرةٍ في الشباك.

وقبل نهاية المباراة وفي الدقيقة 86، اختتم الدولي الإنجليزي رحيم ستيرلينج مهرجان الأهداف بالهدف الرابع، بعد انطلاقة رائعة من البرازيلي جابرييل جيسوس، إذ توغل لداخل منطقة الجزاء ثم مرر بالعرض والقادم من الخلف ستيرلينج سدد في الشباك.

انتصار مانشستر سيتي جعل رصيد الفريق 44 نقطة، مُعززًا صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز، في حين أن نيوكاسل يونايتد تجمد رصيده عند 10 نقاط بالمركز التاسع عشر وقبل الأخير.