أكد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي مونتيري ومنتخب الأرجنتين، إستيبان أندرادا، على أن هدفه في بطولة كأس العالم للأندية هو الوصول إلى المباراة النهائية.

ويلتقي الأهلي ومونتيري في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية يوم 5 فبراير 2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "محمد بن زايد آل نهيان" في العاصمة الإماراتية "أبو ظبي".

اقرأ أيضًا.. محمد محمود: أتعرض لمواقف غير طبيعية من جماهير الأهلي

الأهلي

وتحدث أندرادا عن كأس العالم للأندية في تصريحات لشبكة "Canal 6" المكسيكية، وقال: "هدفنا هو الوصول للمباراة النهائية مع هذا النادي".

وتابع: "نستعد بقوة للموسم ولدينا ثلاث مباريات تحضيرية لنكون جاهزين لبطولة كأس العالم للأندية، لدينا مباراة قبل نصف النهائي وعلينا التركيز بها لأنه إذا خسرنا سيتم إقصاؤنا وسيكون الأمر محزنًا للغاية".

وأضاف: "لدينا فريق قوي يمتلك إمكانيات فنية رائعة قادرة على المنافسة على جميع البطولات، هناك لاعبون دوليون في منتخب المكسيك وبعض المنتخبات الأخرى ولهذا فنحن بخير".

وواصل تصريحاته: "نحن فريق مكون من 20 لاعبًا، إذا استعدينا بشكل جيد لبطولة الدوري المكسيكي في 8 يناير ستكون لدينا جاهزية كاملة قبل كأس العالم للأندية".

وأتم: "لم يسبق لي وأن خضت بطولة كأس العالم للأندية، لم تتح لي الفرص من قبل سواء مع لانوس أو بوكا جونيورز (الأرجنتين)، أتحدث دائمًا مع زملائي وأقول لهم أنني أريد تقديم كأس عالم لا أنساه أبدًا".