أكد محمد عودة المدير الفني لنادي غزل المحلة، أن فريقه لم يستفد من فترة التوقف الأخيرة، مشيرًا إلى أن الأندية ترفض مواجهة الفريق.

غزل المحلة تعادل مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت أمس الإثنين، في الدوري المصري الممتاز.

وقال عودة لبرنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد": "غزل المحلة لم يستفد من فترة التوقف الأخيرة بسبب رفض أندية الدوري الممتاز مواجهتنا على ملعبنا".

وأضاف: "نواجه صعوبة في خوض مباريات ودية بالقاهرة والعودة للمحلة في نفس اليوم بسبب الأزمة المالية".

وتابع: "لا أعلم سبب عدم استخدام تقنية الفيديو في مبارياتنا، غزل المحلة هو الفريق الوحيد الذي لم يلجأ الحكام لتقنية الفيديو في مبارياته، لا أعلم سبب عدم استدعاء حكم تقنية الفيديو لحكام مباريات المحلة".

طالع | مدرب غزل المحلة: انتظرت سباب جماهير الإسماعيلي.. وسعيد بالتعادل

وأكمل: "واجهنا البنك الأهلي وهو فريق قوي يقدم مستويات فنية جيدة، وجميع أندية الدوري أصبحت في نفس المستوى، وكل المباريات صعبة".

وأردف: "استدعاء محمد فتح الله مدافع المحلة لمنتخب مصر تأخر، هناك 3 لاعبين على الأقل كانوا يستحقون الانضمام للمنتخب في كأس العرب، وأرفض الإفصاح عن أسمائهم، وتلقيت عروض من 4 أو 5 فرق لهذا الثلاثي".

وأتم: "كنا نشاهد مباراة الزمالك والبنك الأهلي لأن هذه كانت آخر مباراة لهم، وسنشاهد بشكل جيد جدًا مباراة المقاولون العرب والزمالك، وإن شاء الله سنجد الطريقة المناسبة لكي نواجه الزمالك".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع غزل المحلة، يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.