أكد ممدوح الششتاوي المدير التنفيذي للجنة الأولمبية المصرية، أن اللجنة لا تكيل بمكيالين تجاه أي جهة رياضية، مؤكدا أن أزمة العامري فاروق في انتخابات الأهلي ليست لها علاقة بالأولمبية بل باللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات.

وكان النادي الأهلي قد دخل في أزمة مع اللجنة الأولمبية بسبب رفض الأخيرة اعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب الرئيس في الانتخابات.

وقال الششتاوي في تصريحات لبرنامج "بوكس تو بوكس" على فضائية "etc": "اللجنة الأولمبية لا تكيل بمكيالين ودورها فقط التصديق على محضر انتخابات الأندية والاتحادات الرياضية".

طالع أيضا.. أشرف صبحي يعلق على أزمة انتخابات الأهلي.. واجتماعه مع مرتضى منصور

وتابع: "أزمة العامري فاروق في انتخابات الأهلي ليس لها علاقة باللجنة الأولمبية المصرية بل هو قرار اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات والتي أقرت ذلك ودورنا فقط التصديق على المحضر".

وأضاف: "إذا كان هناك خطأ من اللجنة القضائية المشرفة وتصحيح في القرار يكون هناك اعتماد من اللجنة الأولمبية، لكن ليس لنا أي قرارات أو سلطة في ذلك".

وواصل: "إذا كان هناك متضرر فهناك فرصة في الطعن بمركز التسوية والتحكيم باللجنة الأولمبية ثم القضاء".

واختتم: "مركز التسوية والتحكيم ليس له أي سلطة من اللجنة الأولمبية فهو مقره اللجنة فقط لكن يديرها قضاه ومستقلة ماليا وإداريا ولا نملك أي سلطة، وأعتقد أننا قمنا بدفع مبالغ كبيرة في قضايا ليس لنا أي صلة فيها".