علق إبراهيم سعيد لاعب الأهلي والزمالك السابق، على مبارايات الجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أمس الثلاثاء.

والتقى الإسماعيلي مع سموحة وحسم الفريق السكندري الفوز بنتيجة (2-1) في الوقت القاتل قبل نهاية اللقاء، واستطاع بيراميدز التفوق على طلائع الجيش بثلاثية رائعة، ثم فاز الزمالك على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحاته ببرنامج "أوضة اللبس" عبر قناة "المحور": "ما يمر به الإسماعيلي لم يحدث في تاريخه، ومركزه في جدول الدوري صعب، الدراويش ليس بعيدًا عن الهبوط للدرجة الثانية إذا استمر على هذا الوضع".

وأضاف: "الإسماعيلي أكبر من اللاعبين الموجودين في الفريق، وإمكانياته أصبحت ضعيفة للغاية وقدرات اللاعبين لا تساعده".

وأوضح: "لو الإسماعيلي لعب بالناشئين سيكون مستواه أفضل من الجيل الحالي، مجلس الإدارة السابق يتحمل ما يمر به الفريق في الوقت الحالي".

وعن فوز بيراميدز على طلائع الجيش: "إيهاب جلال نجح في استغلال الإمكانيات الموجودة في بيراميدز، وبإمكانيات هذا الفريق فهو قادر على حصد بطولة هذا الموسم".

وانتقل للحديث عن مباراة الزمالك والمقاولون العرب، قائلا: "أداء الفريق الأبيض أمام ذئاب الجبل لم يكن على المستوى، بن شرقي كان بعيدًا عن مستواه حتى عندما كان مع منتخب المغرب".

طالع أيضا.. المقاولون العرب: تعرضنا لظلم تحكيمي أمام الزمالك.. واللاعبون فقدوا أعصابهم بسبب "الاستفزازات"

وواصل: "ملف تجديد بن شرقي وعدم حسمه هو سبب مشاركته مع الزمالك حتى الآن رغم تراجع مستواه".

واختتم: "طارق حامد نجم كبير، ولا يحتاج لعرض إحصائياته عبر مواقع التواصل الاجتماعي".

وكان طارق حامد قد نشر إحصائياته في مباراة الزمالك والمقاولون، عبر قصته بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وفهمها البعض بأنه يرد على استبعاده من قائمة منتخب مصر المبدئية للمشاركة في كأس أمم إفريقيا، ومن قبلها كأس العرب.