يرى البلغاري، ديميتار برباتوف، نجم مانشستر يونايتد الأسبق، أن يتعين على الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني، الرحيل عن صفوف الشياطين الحمُر في نافذة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل عدم حصوله على فرصة لعب حقيقة رفقة الفريق.

وينتهي عقد كافاني مع مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الحالي، وبحسب التقارير الصحفية، يرغب الأوروجوياني الدولي في الرحيل عن قلعة "أولد ترافورد" لعدم مشاركته المستمرة.

وارتبط كافاني بإمكانية الانتقال إلى صفوف برشلونة، مع وجود رغبة من يوفنتوس بجانب إشبيلية في التعاقد مع مُهاجم باريس سان جيرمان السابق.

وقال برباتوف في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "على الرغم من الموسم الجيد لـ كافاني، لم يلعب بشكل كافٍ هذا الموسم".

وأضاف: "عندما يأتي شخص مثل رونالدو إلى النادي، فإنه الضوء يُسلط عليه، ويلعب في كل مباراة وهذا في عالم كرة القدم أمر طبيعي أن يحدث".

اقرأ أيضًا.. تقارير كتالونية تكشف تفاصيل عرض برشلونة المادي لـ كافاني

كافاني ورونالدو

وواصل: "لكنه ليس وضعًا عادلًا، لأن كافاني قدم أداءً جيدًا للفريق الموسم الماضي، وحصل على صفقة جديدة لكن رونالدو أخذ مكانه في الفريق، هذا ليس عدلا ولكن هذا يحدث في كرة القدم".

وتابع: "إذا كانت هناك فرصة لكافاني لمغادرة النادي، وإذا كان هناك عرض من برشلونة، فبالطبع سيفكر في الموافقة للعب بصفة أساسية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إذا كان سيحصل على مزيد من وقت للعب في الدوري الإسباني، فسأدعمه، وأقول له اذهب إلى هناك والعب، يبدو الأمر وكأنه صفقة رائعة، ومال رائع، وعليه ألا ينسى أن عمره لم يعد 24 عامًا".

يُذكر أن في الموسم الماضي كافاني قدم مع مانشستر يونايتد أداءً رائعًا، حيث شارك في 40 مباراة، بإجمالي 2207 دقائق وسجل 17 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة.