قدم المدرب الألماني، رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت، لنادي مانشستر يونايتد، تحديثًا حول تطورات اللاعبين المُصابين قبل مباراة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل استعدادات الشياطين الحمُر لأولى مباريات الفريق مُنذ ما يقرب من أسبوعين.

مانشستر يونايتد يستعد لاستئناف مبارياته في الدوري الإنجليزي الممتاز، الأسبوع القادم، إذ يُلاقي مساء الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة نظيره نيوكاسل يونايتد بالجولة التاسعة عشر من البريميرليج.

وكان يونايتد قد أعلن يوم الإثنين قبل الماضي، إغلاق ملعبه التدريبي من أجل مكافحة الفيروس وتقليل انتشاره، وعاد اللاعبين، الأربعاء  الماضي، للخضوع لمزيد من الفحوصات الطبية.

اقرأ أيضًا.. رانجنيك يتفق مع جوارديولا بشأن التبديلات الخمسة ويُطالب بإلغاء كأس كاراباو

وتسبب قرار الإغلاق في تأجيل مباراة الفريق أمام برينفتورد بالجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك مباراة برايتون في الجولة الـ18.

وقال رانجنيك في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لم يكن لدينا إلا ثمانية لاعبين وثلاثة حراس مرمى، ثم أغلقنا ملعب التدريب لمدة أربعة أيام بسبب كورونا".

وأضاف: "لقد تدربنا أول أمس الثلاثاء، وبالأمس الأربعاء، واليوم والآن أنا لديّ 25 لاعبًا، وبصرف النظر عن بول بوجبا، فهو الوحيد المفقود، التطورات التي حدثت الأسبوع الماضي كانت إيجابية للغاية".

وواصل: "نحن سنتدرب غدًا وسيكون هناك يوم عطلة للاعبين في يوم عيد الميلاد وبعد ذلك لدينا آخر جلسة تدريبية هنا يوم الأحد ونطير إلى نيوكاسل مساء الأحد".

رالف رانجنيك

وقد يعني ذلك أن الثنائي رفائيل فاران وإدينسون كافاني، قد يكونان قادران على اللعب مع يونايتد من جديد، حيث كانا يعانيا من إصابة في أوتار الركبة.

وأكمل: "حسنًا بقدر ما استطعت أن أرى في التدريبات اليوم، فإن جميع اللاعبين في حالة جيدة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "مما رأيته يمكنني القول إن معظمهم إن لم يكن جميعهم، قد يكونون متاحين، وبالطبع سأضطر إلى اتخاذ بعض القرارات الصعبة بشأن من سيكون في الفريق، ومن سيكون في التشكيلة الأساسية".