كشف علاء أباظة وكيل أعمال سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك، عن العروض التي تلقاها اللاعب في الفترة الأخيرة.

وقال أباظة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "إي تي سي": "هناك 6 عروض للتعاقد مع سيف الدين الجزيري، ناديان من السعودية ومثلهما في قطر، ونادي تركي وآخر إماراتي، لا توجد أي عروض رسمية، فقط اتصالات من الأندية واستفسار للتعاقد مع اللاعب في يناير".

وتابع: "عقد الجزيري مستمر لعامين ونصف مع الزمالك ولا يوجد شرط جزائي قبل نهاية الموسم المقبل، وشرطه الجزائي بعد ذلك يصل لما هو أكثر من 2 مليون دولار".

وأردف: "الزمالك لم يتحدث معي لأنه لا يوجد عروض رسمية حتى الآن، خاصة وأن سيف الجزيري وصل مصر منذ 3 أيام فقط بعد مشاركته في البطولة العربية".

طالع أيضًا.. كارتيرون يوضح سبب استبعاد أوباما وتغيير رزاق سيسيه في مباراة الزمالك والمقاولون

وأكمل: "هناك اتصالات من بعض الوكلاء، بدأت الأمور تتطور مع نهاية بطولة كأس العرب، ولم يكن هناك وقت للاجتماع مع إدارة الزمالك، لكنهم تواصلوا معي لمعرفة رغبة الجزيري، الذي لا يمانع في الرحيل إذا وصل عرض جيد".

وأشار: "الجزيري ينتظر عرضا مناسبا وليس لديه مشكلة في الرحيل عن الدوري المصري، مع اقتناعه بأنه متواجد مع ناد كبير".

وأكد: "أعتقد أن سيف يحتاج للعب للنادي كبير إذا رحل من الزمالك، والأمور المادية ليست هدفه، سننظر أولا لاسم وتاريخ النادي الذي يمكنه الانضمامه له".

وتطرق للحديث عن محمد مجلي لاعب المقاولون: "كانت هناك مفاوضات مع الزمالك، والأمور كانت تسير بطريقة جيدة، ولكن أزمة القيد في الأبيض أوقفت الصفقة".

واختتم: "الأمور كانت تسير تجاه انتقال محمد مجلي لنادي الزمالك مع اللجنة السابقة، ووارد أن ينضم للأبيض بنهاية الموسم الحالي".