حقق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا ومثيرًا على نظيره ليستر سيتي بسداسية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المباراة المثيرة بين الفريقين والتي شهدت تسجيل 9 أهداف، على ملعب الإتحاد، عززت صدارة مانشستر سيتي مستغلًا عدم لعب ليفربول اليوم بسبب تأجيل مباراته ضد ليدز يونايتد.

طالع أيضًا.. جوارديولا: مانشستر سيتي ليس ليفربول.. فهم "أساتذة الهجوم"

تقدم كيفين دي بروين لأصحاب الأرض عند الدقيقة الخامسة، وبعد 10 دقائق، سجل رياض محرز الثاني من ركلة جزاء في مرمى كاسبر شمايكل.

وما بين الدقيقتين 21 و25، سجل مانشستر سيتي هدفين عن طريق إلكاي جندوجان، وركلة جزاء ترجمها هذه المرة رحيم ستيرلينج.

وانتهى الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي 4/0 في مباراة من جانب واحد، توقع الجميع بأن الأمور كلها انتهت هُنا.

في الشوط الثاني، كانت الأمور متغيّرة تمامًا، وما بين الدقيقة 55 و65 وفي عشر دقائق فقط، سجل ليستر سيتي ثلاثية، عن طريق ماديسون في الدقيقة 55 ثم لوكمان بالدقيقة 59، وكيليتشي إيهاناتشو عند الـ65.

عاد ليستر سيتي وأصبح على بعد هدف واحد فقط للتعادل، لكن بيب جوارديولا وقف على الخط يصيح في لاعبيه، الذين تمكنوا من تسجيل الخامس عن طريق إيمريك لابورت عند الدقيقة 69 بعد 4 دقائق فقط من هدف النيجيري، لإخماد ثورة الثعالب.

الدقيقة 87 شهدت هدف قتل المباراة المثيرة، بعدما سدد روبن دياز بالرأس، لتجد رحيم ستيرلينج داخل الـ6 ياردات، ويحوّل الكرة للسادس.

بهذه النتيجة يصبح رصيد مانشستر سيتي 47 نقطة في المركز الأول، بفارق 6 نقاط عن ليفربول، مع مباراة إضافية لفريق بيب جوارديولا، بينما ليستر سيتي يواصل المعاناة في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي 

 

التعليقات