واصل فريق آرسنال نتائجه المميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، مُحققًا الانتصار الرابع على التوالي في مسابقة البريميرليج، بخمسة أهداف نظيفة على حساب نورويتش سيتي.

وأقيمت المباراة على ملعب "كارو رود"، وذلك ضمن فعاليات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك لاعب وسط منتخب مصر، محمد النني والمُحترف في صفوف آرسنال، كبديل حيث لعب بدلًا من الغيني توماس بارتي في الدقيقة 75.

شارك اهداف مباراة ارسنال ونورويتش سيتي

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الضيوف، بثنائية نظيفة، الهدف الأول جاء عبر الإنجليزي الشاب بوكايو سكا بعد أن تلقى تمريرة من مارتن أوديجارد ومن داخل منطقة الجزاء سدد "R2" في الدقيقة السادسة.

وقبل نهاية الشوط، تمكن الأسكتلندي كيراني تيرني من إحراز الهدف الثاني بعد تمريرة أيضًا من المُتألق أوديجارد، جعلت تيرني في موقف انفراد وظهير آرسنال من داخل منطقة الجزاء سدد في شباك الحارس جان.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، واصل الضيوف هيمنتهم على مجريات اللقاء، وتمكن ساكا من إحراز الهدف الثالث في الدقيقة 67، بعد مراوغة من على حدود منطقة الجزاء ثم سدد بقوة في شباك أصحاب الأرض.

اقرأ أيضًا.. ديلي ميل: نادٍ إنجليزي يستهدف التعاقد مع محمد النني في يناير

وبالدقيقة 84، تمكن الدولي الفرنسي، ألكسندر لاكازيت من إحراز الهدف الرابع لـ آرسنال من علامة الجزاء بتسديدة على يمين حارس المرمى.

وقبل نهاية المباراة، اختتم البديل إيميل سميث رو مهرجان الأهداف، بعد خطأ في التغطية الدفاعية من أصحاب الأرض، ومن داخل منطقة الـ"ست ياردات" سدد الكرة مباشرةٍ في الشباك.

آرسنال بانتصاره ارتقى إلى المرتبة الرابعة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة، فيما توقف رصيد نورويتش سيتي عند 10 نقاط في المركز العشرون والأخير بسلم ترتيب البريميرليج