أدلى بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بتصريحات بعد فوزهم المثير اليوم على فريق ليستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر "البوكسينج داي"، على ملعب الاتحاد، حيث فاز مانشستر سيتي بستة أهداف مقابل ثلاثة.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي

وقال جوارديولا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد كانت مباراة في البوكسينج داي، كانت مباراة رائعة وثلاث نقاط أخرى، نحن مستمرون في التقدم، جودة اللاعبين قدمت ​​هذا القدر من التحركات لتسجيل الأهداف، لا المدرب ولا التكتيكات يستطيعون حل ذلك بدون جودة".

وأضاف: "كان الأمر غريبًا، حتى عندما تقدمنا 4-0 في الشوط الأول، في كل مرة حصلوا فيها على الكرة، وصلوا إلى الثلث الأخير لتقديم تمريرات جيدة، حركوا الكثير من اللاعبين، يمتلكون الكثير من الجودة، هم محترفون في اللعب والهجمات المرتدة".

وواصل: "لقد تغيروا في الشوط الثاني، الطريقة التي لعبوا بها لم تعتمد على الضغط العالي، كانوا قريبين، كانت المباراة خطيرة للغاية، لم نلعب بشكل سيئ في الشوط الثاني".

وأردف: "لم يكن روبن دياز عدوانيًا لأنه كان على بعد بطاقة صفراء واحدة من الإيقاف لذلك كان أكثر حذرًا، المباراة لم تكن منتهية، بالكرات الثابتة يمكننا الفوز".

واستكمل: "إنها مباراة بوكسينج داي، لقاء نموذجي من إنجلترا، تحدثنا بين الشوطين حيث كانت المباراة مفتوحة ولم تكن تحت السيطرة رغم تقدمنا، وعلى الفور سجلوا هدفين مع بداية الشوط الثاني، كان يمكن أن يحدث أي شيء".

واختتم: "لكن في النهاية تمكنا من حل الأمر وحققنا الفوز، نحن سعداء لذلك، الدوري الإنجليزي صعب وليستر سيتي فريق كبير، يتمتع بالكثير من الجودة، لديهم مدرب عالِ، ويمكن أن يحدث أي شيء، هذا هو الأمر".