كشفت تقارير صحفية عن مؤشرات حول إمكانية عودة لاعب فريق برشلونة فيليب كوتينيو إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى، وذلك خلال موسم الانتقالات الشتوي المقبل.

وكان كوتينيو قد رحل عن صفوف ليفربول في يناير من عام 2018 حيث انضم إلى برشلونة، ولكنه فشل في إثبات نفسه مع البلوجرانا بالدرجة المطلوبة منه.

وانتقل لاعب الوسط البرازيلي إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة لمدة موسم ثم عاد من جديد إلى برشلونة، إلا إنه لم يحظ بفرص لعب منتظم في الكامب نو.

وذكرت تقارير في الفترة الأخيرة أن كوتينيو لا يُعد جزءً من خطط المدرب تشافي هيرنانديز الأساسية في برشلونة، مما تسبب في انتشار التكهنات حول مستقبله.

وارتبط أكثر من نادِ بإمكانية الظفر بخدمات فيليب كوتينيو في شهر يناير القادم، ومن ضمنهم نادي آرسنال.

اقرأ أيضًا.. تقارير: آرسنال يستهدف مهاجم مغربي في يناير

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، نقلًا عن "سبورت" الإسبانية، أن هناك إمكانية بالفعل لانتقال فيليب كوتينيو إلى صفوف آرسنال مطلع العام الجديد.

وأوضحت أن ممثلي كوتينيو سيسافرون إلى لندن من أجل إجراء المزيد من المحادثات مع مسؤولي آرسنال حول إمكانية انتقال اللاعب إلى ملعب الإمارات.

بينما أشارت تقارير إسبانية أخرى إلى أن المدرب مايكل أرتيتا حصل على الضوء الأخضر من إدارة آرسنال لإتمام صفقة كوتينيو، رغم وفرة المواهب الإبداعية التي يفتخر بها الفريق اللندني.

وأفادت أن صفقة انتقال كوتينيو إلى آرسنال ستكون على سبيل الإعارة، حيث سيدفع النادي الإنجليزي جزء فقط من أجره، حيث لا يزال برشلونة يساهم في راتبه الأسبوعي البالغ 150 ألف جنيه إسترليني.