تحدث يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي عن التجديد التعاقد مع لاعب الدراويش شكري نجيب، مشيرًا إلى أن الأخير لن يلعب ضمن صفوف الفريق مرة أخرى.

وقال الكومي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "شكري نجيب لاعب جيد ولكن يوجد شئ غير مفهوم بشأنه".

وأفاد: "اللاعب لديه أزمة قد تكون عائلية حسب قوله، عرضنا عليه أن يكون أعلى عقد في النادي ولكنه رفض، تعاقد شكري نجيب سينتهي بنهاية الموسم، اللاعب يراوغ النادي بشكل غريب، جلسنا معه أكثر من 6 أو 7 مرات".

طالع | الإسماعيلى يعلن ضم البوليفي كارميلو لمدة 4 سنوات ونصف

وأضاف: "وبرغم أن شكري نجيب مثل ابننا إلا أنه يتحدث بأسلوب سيء، ولن يلعب في الإسماعيلي مرة أخرى، ولو وصلت له أي عروض سنوافق ولكن لن يلعب مع الفريق في الفترة المقبلة، نحن نعرض اللاعب للبيع ولو أراد أي نادٍ ضمه لن نمانع".

وواصل: "قدمنا طلب لضم 2 من صفوف الأهلي، وأتمنى أن توافق القلعة الحمراء على رحيلهم، وبالتأكيد لو الأهلي في حاجة لهم لن يتركهم، وتحدثت مع خالد مرتجي ومحمود الخطيب بالفعل، ومن الوارد أن يكون محمود كهربا في الحسابات".

واستكمل: "النادي تلقى مليار و250 مليون جنيه في الـ4 سنوات الماضية، لسنا نادي فقير، الأزمة تكمن في إننا لا نعرف كيف ننفق الأموال في المكان المناسب، هذا هو سبب المشاكل".

واستطرد: "لاعبو الإسماعيلي يحصلون على أرقام فلكية، ولا نعرف لماذا الأداء بهذا الشكل رغم أننا قمنا بحل الأزمات المالية لجميع اللاعبين، أقل لاعب حصل على 2 مليون ونصف".

وواصل متحدثًا عن الصفقة الجديدة: "براون المدير الفني طلب التعاقد مع مراكز وليس أسماء، ويرغب في ضم اثنين في الهجوم وظهير أيسر وخط وسط".

واختتم: "ثنائي خط الهجوم بينهما البوليفي كارميلو ألجارناز، وهو لاعبًا ضمن منتخب بلاده، مما يعني أنه لاعب درجة أولى".