"صلاح " و"ميدو" هم من أعرفهم جيداَ في أوروبا . "ميدو" كان لاعب رائع , ولكن المشكلة أنه جاء في وقت لم يكن بمستواه المعهود وجاء للعب بين لاعبين كبار في أوروبا آنذاك"
 
هكذا بدأت "اليونورا تروتا" مديرة تحرير موقع "كالتشيو ميركاتو calciomercato.it" الإيطالي حوارها الحصري مع موقع "بطولات".
 
 
تثق اليونورا في قدرات صلاح وتعرف ميدو وتتوقع الأقرب لحصد بطولة الدوري الايطالي هذا الموسم وتوجه رسالة إلى الجمهور المصري، كما جاء في ردها على أسئلة مراسل "بطولات" كالتالي:
 
اليونورا، كيف ترين الدوري الإيطالي هذه السنة ؟
 
الدوري الإيطالي هذا الموسم أكثر من رائع ملئ بالإثارة , القوة , الحماسة ,أبطال و قصص أكثر من رائعة كالتي حدثت بين نابولي و "ساري"، لم يكن أحد يتوقع التأقلم السريع للمدرب مع الفريق وتأثيره إيجابياَ بهذا الشكل.
 
الارجنتينيان ديبالا وهيجوايين يقدمان كرة قدم ممتعة ومجنونة، بالإضافة إلى رلاعب روما "ستروتمان"، من وجهة نظري أري هذا الثلاثي أقوي وأفضل لاعبين في الدوري الإيطالي، رؤية عودة الظاهرة (الروسونيري ) من جديد هي لحظة تسر وتفرح عيون كل محب ومتابع للدوري الإيطالي.
 
من وجهة نظرك من سيكون بطل الدوري الإيطالي هذا الموسم ؟
 
أري من خلال عودة نابولي واليوفنتوس والعروض الطيبة التي يقدمها الفريقان , وكل منهما يمتلك دكة بدلاء بها لاعبين أقوي ممن يلعبون بأرضية الملعب , هم من يمتلكون الحظ الأوفر لنيل لقب الدوري الإيطالي.
 
ما هي أفضل صفقات أبرمت خلال هذا الميركاتو الشتوي في ايطاليا؟
 
إيدر إلي إنتر , بيروتي و شعرواي إلي روما و جراسي إلي نابولي.
 
كيف ترين "صلاح" بعد هبوط مستواه وما هو طريق العودة من جديد بالنسبة له ؟ وهل يمتلك عروض في الدوري الإيطالي ؟
 
"صلاح" لديه قدم سحرية لاعب أحب أن أراه وهو يلعب . ضد ساسولو "صلاح" قد عاد بالفعل إلى مستواه المعهود ولكن، إذا لزم الأمر، يجب أن يكون أكثر دقة في اللمسة الأخيرة. لديه الكثير من العروض في إيطاليا وتمكن روما بالفوز به بعد منافسة كبيرة مع الإنتر واليوفنتوس.
 
من هم اللاعبين المصريين الذين تعرفينهم في أوروبا؟
 
"صلاح " و"ميدو" هم من أعرفهم جيداَ في أوروبا . "ميدو" كان لاعب رائع , ولكن المشكلة أنه جاء في وقت لم يكن بمستواه المعهود وجاء للعب بين لاعبين كبار في أوروبا آنذاك.
لا يجب أن ننسي "الشعرواي" فهو أيضاَ من أصول مصرية ."الشعرواي" بدأ يعود من جديد "كالشعرواي" الذي نعرفه عبر بوابة روما ,ولكن كنت أتمني أن أراه يعود وهو بقميص ميلان (الروسونيري ).
 
من هو أفضل لاعب في العالم؟
 
الأرقام تقول بإنه النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" ,ولكن فيما بعد سنري "ديبالا" أفضل لاعب في العالم.
 
هل تودين توجيه كلمة إلي الجمهورالمصري المحب للكالتشو؟
 
أرسل تحياتي إلي كل المصريين وأحب أن أقول لهم : صلاح والشعرواي يقدموا أداء ولا أروع مع ذئاب العاصمة (روما) وذلك بفضلكم وبفضل دعمكم لهم، شكراَ لكم.