تفاعلت جماهير جالطة سراي مع أداء المهاجم المصري مصطفى محمد في مباراة اليوم ضد دنيزلي سبور في كأس تركيا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس تركيا، موسم 2021/22، حيث خسر جالطة سراي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5.

وكان جالطة سراي متأخرًا في النتيجة بهدفين مقابل هدف، قبل أن يصنع مصطفى محمد هدف التعادل في الدقيقة 49، ثم يسجل هدف التقدم في الدقيقة 50.

أسيست مصطفى محمد أمام دنيزلي سبور

هدف مصطفى محمد أمام دنيزلي سبور

ولكن جالطة سراي تلقى هدفًا في الوقت القاتل بالنيران الصديقة في الدقيقة 99، ليلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية التي لم تغير النتيجة، فاحتكما إلى ركلات الترجيح وحسمها دنيزلي سبور لصالحه.

وتباينت ردود أفعال جماهير جالطة سراي عبر موقع "تويتر" تجاه أداء مصطفى محمد، حيث كتب أحدهم: "الأناكوندا عاد"، وأضاف ثاني: "لا يوجد ذكاء في هذا الفريق، مصطفى محمد رهان كبير، لا يوجد ذكاء، سيسجل ثلاثة أهداف أخرى إذا لمس الكرة، لكن هذه هي قدرة الفريق".

وأضاف ثالث: "إذا لعب مصطفى محمد مع أونيكورو، لكان أفضل هداف الآن، لا أحد يمرر إليه (لـ مصطفى محمد) هو جائع ومجنون".

وأكد رابع: "يقوم مصطفى محمد بكل ما يجب أن يفعله المهاجم، إذا تمكن من زيادة نسبة أهدافه، فسيكون لاعبًا متميزًا".

وتابع أحد المشجعين: "مصطفى محمد في حالة بدنية جيدة جدًا، ولكن عليه فقط إيجاد حل لمسألة إهدار الفرص".

وكتب مشجع آخر: "إنه حقًا أفضل مهاجم في جالطة سراي، لكنه يحتاج إلى مزيد من الوقت وليس نصفه كما في الماضي، اليوم سجل هدفًا وصنع آخر وكان قادرًا على المزيد، لديه إمكانيات كبيرة".

بينما رأى آخر أن مصطفى محمد يحتاج إلى المزيد من التحسن، حيث كتب: "يحتاج إلى تعلم طريقة تسديد الكرة بشكل عاجل، فأنا لا أقول إنه لاعب كرة قدم سيء، هو لا يعرف كيف يستخدم موهبته، ولا يزال يعتقد أنه إذا ضرب الكرة بقوة، سوف يسجل".

وأكد آخر: "لو كان هناك حارس مرمى جيد، ولو لم يكن كريم أكتورك أوغلو أنانيًا، ولو كان مصطفى محمد مهاجمًا ذكيًا وصامدًا، لما وصلت المباراة إلى هذه النقطة".

ووصف أحد المشجعين إهدار مصطفى محمد لأكثر من فرصة في تلك المباراة بالأمر المؤسف.