علّق كاسبر شمايكل حارس مرمى ليستر سيتي على فوز فريقه أمام ليفربول، ومساهمته في ذلك بتصديه لركلة جزاء المصري محمد صلاح، في المباراة التي جمعت الفريقين ليلة الثلاثاء بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليستر سيتي على ليفربول بهدف دون رد للوكمان، وتصدى شمايكل لركلة جزاء لعبها محمد صلاح جناح الريدز.

وقال شمايكل مبتسمًا في تصريحاته لـ "أمازون برايم" عقب المباراة، عن شعوره بقدرته على التصدي لركلة الجزاء: "نعم، لقد تصديت لها".

وحول ما إذا كان قد درس ركلات جزاء محمد صلاح، أضاف: "لا على الإطلاق، كان لدي شعور أن أذهب في ذلك الاتجاه، لقد ذهبت في نفس الاتجاه، أنت بحاجة إلى هذا القدر من الحظ في بعض الأحيان، هم صنعوا أيضًا أكثر من فرصة وتصديت لها".

تصدي شمايكل لركلة جزاء محمد صلاح في مباراة ليفربول وليستر سيتي

واستطرد حارس المرمى الدنماركي: "نحن لم يكن لدينا هذا ضد مانشستر سيتي (الهزيمة 6-3)، كان لدينا هذا القدر من الحظ اليوم".

وأكمل شمايكل: "إنه فوز مهم للغاية، أن نخرج في الشوط الثاني ضد مانشستر سيتي بالطريقة التي فعلناها، ثم قدمنا أداءً كهذا بأرجل وعقول متعبة... علينا الإشادة بالفريق".

وواصل حارس مرمى ليستر سيتي: "نريد أن نحاول الحصول على الكرة ولكن في فترات ضد فرق مثل مانشستر سيتي وليفربول، ستكون هناك فترات لا تملك فيها الكرة، يجب أن يكون لديك هذا التهديد في الهجمات المرتدة".

وأتم شمايكل: "إنه فوز ممتع، علينا فقط أن نرتاح ونمضي قدمًا، المفتاح بالنسبة لنا هو الاتساق، لم نعثر عليه، نحن نعمل بجد في كل جانب من جوانب لعبتنا لقد حصلنا على هذا القليل من الحظ اليوم، آمل أن يكون هذا هو الدافع لنا".

تصريحات كاسبر شمايكل عقب مباراة ليفربول وليستر سيتي

التعليقات