أبدى وحيد خليلهودزيتش، المدير الفني للمنتخب المغربي رأيه في موقف نادي برشلونة من استدعاء اللاعب الشاب عبد الصمد الزلزولي، إلى قائمة أسود الأطلس للمشاركة في كأس الأمم الإفريقية 2021.

في سن العشرين تم اختيار الجناح الشاب عبد الصمد الزلزولي مؤخرًا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا مع المنتخب المغربي.

اسمه مدرج في قائمة الذين تم استدعاؤهم، لكنه ليس متأكدًا بنسبة 100٪ أنه يمكن أن يكون جزءًا من الفريق المتجه للكاميرون، وسيبذل ناديه برشلونة والاتحاد الإسباني كل ما في وسعه لثنيه عن الذهاب إلى هناك.

وحيد خليلهودزيتش، مدرب المنتخب المغربي أعطى رأيه للتو في هذا الوضع وقال في مقابلة مع "SportKlub" الصربية: "عبد الصمد هو لاعب شاب موهوب بشكل لا يصدق وسيكون له مسيرة رائعة".

وأضاف: "الزلزولي لم يرفض قط المنتخب الوطني المغربي، وأعتقد أن المشكلة هي برشلونة لأنهم لا يحترمون كأس الأمم الإفريقية بما فيه الكفاية، الأندية الأوروبية الكبرى والفيفا لا تحترم ذلك بما فيه الكفاية".

عبد الصمد الزلزولي

اقرأ أيضًا.. كأس أمم إفريقيا 2021 | كل ما تريد معرفته عن منتخب نيجيريا.. النسور الخضراء تحوم حول اللقب الرابع

مثل كل لاعبي كرة القدم الذين يلعبون في أوروبا والمدعوين للعب كأس أمم إفريقيا، يحرص عبد الصمد على البقاء مع ناديه حتى 2 يناير.

وأفاد خليلهودزيتش: "أنا متأكد من أنه سيكون معنا في 3 يناير، نحن نعتمد عليه لأننا بحاجة إلى لاعب مخترق مثله، أعتقد أن برشلونة سيظهر الحكمة وسيتصرف بشكل صحيح".

يذكر أن المنتخب المغربي يقع في مجموعة تضم منتخبات غانا والجابون وجزر القمر.