طالب علي العباسي رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم بإيقاف المدير الفني السابق لفريقه، محمد عودة، وتغريم نادي المقاولون العرب، بعد فسخ المدرب تعاقده مع زعيم الفلاحين وتدريب ذئاب الجبل.

وقال العباسي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الشمس" عبر برنامج "البلدوزر": "يجب أن يتم إيقاف محمد عودة وتغريم نادي المقاولون العرب، ليكون هذا بمثابة درس للجميع".

طالع | المقاولون العرب يعلن تعيين محمد عودة مديرًا فنيًا خلفًا لـ عماد النحاس

وأضاف: "فريق غزل المحلة وقع عليه ضرر، ونادي المقاولون العرب ارتكب خطأ كبيرًا بإعلانه التعاقد مع محمد عودة قبل أن يفسخ عقده معنا".

وأتم: "الشرط الجزائي في عقد المدرب ليس 370 ألف جنيه بل 700 ألف جنيه".

واستطرد: "طريقة رحيل محمد عودة عن غزل المحلة وانتقاله لقيادة المقاولون العرب مهينة جدًا، وتواصلت مع عودة بالأمس للحديث عن احتياجات الفريق في انتقالات الشتاء واستعدادات الفريق للدوري، وتفاجئنا بتلقيه عرضًا لتدريب المقاولون العرب".

وعاد ليؤكد: "كيف لإدارة نادي المقاولون العرب أن تسمح لنفسها بأن تتحدث مع عودة وهو على ذمة نادي غزل المحلة؟، هل يصح أن تبحث عن مدرب يقوم بتدريب أحد الأندية وتهدم استقرار فريق من أجل مصلحتك".

وكشف: "حال تقديم محمد عودة استقالته لنا سيدفع شهرين من راتبه، ولو قمنا بإقالته سندفع له راتب شهرين، عودة لم يقدم استقالته ولم يدفع لنا الشرط الجزائي وذهب للمقاولون العرب ووقع معهم".

واختتن: "غزل المحلة ليس نادي صغير ونمتلك لاعبين مميزين وحققنا نتائج جيدة وهناك فترة توقف ولا داعى للقلق ولن نقف على أحد، المحلة نادي كبير وهذه ليس طريقة مناسبة للرحيل أنه يترك النادي ويهرب".

وكان المقاولون قد أعلن عن تولي عودة تدريب الفريق الأول خلفًا لعماد النحاس بعد قبول استقالته.