تحدث محمد إبراهيم قائد فريق نادي الزمالك السابق ولاعب سيراميكا كليوباترا الحالي، عن فشل تجربة احترافه، وعائد نسبة بيعه لنادي مارتيمو البرتغالي.

وقال إبراهيم في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إي تي سي" عبر برنامج "بوكس تو بوكس": "ربما أكون قصرت في حق نفسي، لكن كانت هناك أمور خارجة عن إرادتي".

وأضاف: "خضت فترة احتراف في مارتيمو البرتغالي، لكن لم أكن ناضجًا بما فيه الكفاية، وكانت هناك مشكلة في العقود وعدم معرفتي باللغة البرتغالية زاد صعوبة استيعابي للأجواء، لذلك لم تكتمل التجربة".

وواصل: "لم ألعب كثيرًا في الدوري البرتغالي لكنى تركت بصمة جيدة هناك، وكان هناك بعض الأمور التي تستلزم منى التغاضي عنها، لكن عدم نضوجي جعلها عقبة في طريقي".

طالع | أمير مرتضى يسمح لـ بن شرقي وأوناجم بالسفر إلى المغرب

وأردف: "انتقالي من الزمالك لفريق مارتيمو البرتغالي بمقابل 400 ألف دولار، وتحملت قيمة فسخ تعاقدي مع مارتيمو".

واستأنف: "رحلت عن الزمالك بيع نهائي وفوجئت أن الرحيل على سبيل الإعارة بنية البيع، لكن ذلك حدث وأنا في البرتغال".

واستطرد: "جلست 6 أشهر في المنزل بدون اللعب لأي فريق، ولم أحضر جلسات التفاوض مع ماريتيمو البرتغالي لعودتي للزمالك مرة أخرى".

وتابع: "هاني زادة كان المسؤول عن ملف التفاوض مع مارتيمو البرتغالي لعودتي مرة أخرى، ولو انتظر الزمالك 11 يومًا فقط كنت سأعود للنادي مجانًا".

وأتم: "مارتيمو وضع بندًا غريبًا أن يحق للنادي البرتغالي نسبة 40% من إعادة بيعي لأي فريق آخر، بحد أدنى مليون يورو، وكل هذه التفاصيل كانت غائبة عني لمدة 5 سنوات".

واستكمل: "كنت أتمنى العودة للزمالك في بداية الموسم الجاري، وحزين لارتباط اسمي بمخالفات مالية في الزمالك رغم عدم مسئوليتي عن تلك المخالفات".

واختتم: "كان يخصم من مستحقاتي 900 ألف جنيه سنويًا في الزمالك، ولم يتم تقديري ماليًا، وآخر موسم لي تقاضيت 800 ألف جنيه فقط".