أكد أحمد سامي المدير الفني لفريق سموحة، أن منتخب مصر خسر حسام حسن لاعب الأهلي، مشيرًا إلى أنه يرحب بعودة اللاعب لصفوف الفريق السكندري.

وقال سامي في تصريحات تلقزيونية عبر فضائية "المحور": "حسام حسن الموسم الماضي كان هدافًا للدوري، المنتخب خسره لأنه لا يشارك لو كان يلعب مليون في المائة كان سيتواجد".

وتابع: "حسام حسن مظلوم بعض الشيء، متواجد في الأهلي والفريق يوجد فيه لاعيبه كثيرين ومشاركته ستكون صعبة".

وأوضح: "قلت لحسام حسن قبل انضمامه للأهلي أنك ذاهب لاختبار صعب، وهو حتى الآن لم يحصل على فرصته، مليون في المائة أرحب بعودته لسموحة لو الأهلي يفكر في خروجه".

وتطرق للحديث عن حسين فيصل واستبعاده من منتخب مصر، قائلا: "تحدث مع اللاعب بعد استبعاده، وقلت له إن عليه الاجتهاد أكثر لكي ينضم للمنتخب، وهذه ليست نهاية العالم".

وأردف: "كيروش يختار 25 لاعبا على مستوى مصر، طبيعي جدًا يكون هناك لاعبين لا ينضمون، وهذه قناعات مدير فني".

وكشف عن حديثه مع مروان حمدي بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر الأولية: "تحدثت معه وقلت له إنه أصبح لاعبا دوليا، وأنه حصل على فرصة جيدة مع منتخب مصر وسوف يتم الاعتماد عليه في المستقبل بالطبع وأيضًا حسين فيصل".

طالع أيضًا.. كيروش يضم 3 لاعبين جدد لقائمة منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2021

وترددت أنباء أن هناك صفقة تبادلية بين الأهلي وسموحة بطليها حسين فيصل وكهربا، وعلق: "هذه شائعات، أتمنى كهربا ينضم لسموحة وسيعود بشكل مختلف، والأهم رغبة الأهلي واللاعب".

واخاتم: "لا يوجد عرض من الأهلي لضم حسين فيصل، وكهربا لاعب كبير يحتاج أن يتدرب بشكل جيد ويحصل على ثقة كبيرة ويتم تقويته بالنواحي التكتيكية".