عاد فريق مانشستر يونايتد لدرّب الانتصارات من جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التعثر في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد، حيث انتصر على بيرنلي ثلاثة أهداف مقابل هدف.

وأقيمت المباراة على مسرح الأحلام "أولد ترافورد"، وذلك في ختام مباريات الجولة العشرون من الدوري الإنجليزي الممتاز.

شاهد اهداف مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي

أهداف اللقاء جاءت في الشوط الأول من المباراة، حيث سجّل الاسكتلندي سكوت ماكتومناي الهدف الأول مُبكرًا في الدقيقة الثامنة بعد تمهيد للكرة من جرينوود إلى رونالدو، وسكوت خطف الكرة من أمام أقدام البرتغالي وسدد كرة صاروخية سكنت شباك الحارس واين هينيسي.

اقرأ أيضًا.. بوجبا يحدد 3 وجهات حال الرحيل عن مانشستر يونايتد

وفي الدقيقة 27، أضاف الإنجليزي جادون سانشو الهدف الثاني، بعد تمريرة من لوك شاو إلى جناح يونايتد داخل منطقة الجزاء وجادون من داخل منطقة الـ"ست ياردات" سدد في الشباك لكن الحكم احتسب الهدف عكسي بأقدام بن ميي.

وسجّل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهدف الثالث لليونايتد في 35، بعد تسديدة من ماكتومناي عادت إلى رونالدو والأخير سدد مباشرةٍ في الشباك.

وبذلك يُصبح نادي بيرنلي، المنافس رقم 121 الذي سجّل فيه رونالدو خلال مسيرته الكروية، كما وصل رونالدو إلى الهدف رقم 92 مع يونايتد في الدوري الإنجليزي، ليتخطى زميله ومدربه السابق أولي جونار سولشاير الذي أحرز 91 هدفًا.

وقبل نهاية الشوط الأول، وبعد هدف رونالدو بـ ثلاث دقائق، قلص آرون لينون النتيجة لـ بيرنلي، بعد أن استغل هفوة دفاعية وحصل على الكرة من بعد وسط الملعب ثم اتجه نحو منطقة الجزاء وتوغل إلى المنطقة وسجّل هدفا رائعا في شباك الحارس ديفيد دي خيا.

هذا الانتصار رفع رصيد فريق مانشستر يونايتد للنقطة 31، ليرتقي إلى المرتبة السادسة في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين أن توقف رصيد بيرنلي عند 11 نقطة بالمرتبة الثامنة عشر.