يشدد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي الإنجليزي، على أنه كان يود البقاء في إنتر ميلان بنسبة 100% إذا سمحت الظروف بذلك، وحذر زميله لاوتارو مارتينيز من المجيء إلى البلوز.

لوكاكو أجرى مقابلة مع "سكاي إيطاليا" تصدرت عناوين الصحف بتصريحاته المثيرة للجدل عن كونه غير سعيد في تشيلسي.

وأذيعت المقابلة التي أكد خلالها المهاجم أنه لن يلعب ليوفنتوس أو ميلان، وأعلن رغبته بكل وضوح في العودة للإنتر.

وقال لوكاكو: "الصيف الماضي لم أفكر في الذهاب إلى تشيلسي حتى جاءوا بعرض، لقد تصرف سيموني إنزاجي (مدرب إنتر ميلان) بشكل جيد جدًا معي".

وأضاف: "هل يمكننا القول إنه لو عرض علي الإنتر عقدًا جديدًا، لكنت بقيت؟ "نعم (أومئ روميلو مرتين)".

وتابع لوكاكو: "لو كان هناك عرض لعقد جديد من إنتر الصيف الماضي كما أردت... لما أجريت هذه المقابلة الآن هنا من لندن، لكن بهدوء من ميلانو (يبتسم)".

اقرأ أيضًا.. لوكاكو: حلمت باللعب لـ برشلونة وريال مدريد قبل تشيلسي.. ورفضت مانشستر سيتي

وأردف: "عندما اتصل بي تشيلسي كان ذلك تحد بالنسبة لي، وأيضًا لأنه أزعجني كثيرًا عدم الفوز بألقاب الدوري الإنجليزي الممتاز في 8 سنوات، كان من الصعب رفض فرصة العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في النادي الذي أشجعه منذ ذلك الحين، كنت طفلاً".

وسُئل لوكاكو إذا كان سيبقى في إنتر لو كان للنادي القوة الاقتصادية للاحتفاظ بأفضل اللاعبين؟، ورد بشكل قاطع: "في هذه الحالة كنت سأبقى في إنتر 100٪ الصيف الماضي! لا حاجة لمناقشة ذلك، ثم غادر كونتي، ثم حكيمي، وقيل إن النادي في ورطة...".

اقرأ أيضًا.. توخيل: تصريحات لوكاكو لا تعجبني وتثير ضجيجًا لا نحتاجه في تشيلسي

عندما سئل عما إذا كان لا يزال يتابع مباريات الإنتر، شدد: "دائمًا أشاهد مباريات إنتر، دائمًا، دائمًا، (يكرر 6 مرات)، أنظر إليهم جميعًا، عندما يلمسك الإنتر إنه شيء مختلف".

وواصل لوكاكو: "لقد تحدثت إلى أنطونيو كونتي أيضًا عن الحياة الشخصية، إن وجوده كمنافس سيكون تحديًا، لم أفز ضده أبدًا! عندما غادر إنتر، لقد ألمني ذلك لكنني كنت سأبقى في الإنتر حتى بدونه، كانت المشكلة هي العقد الجديد الذي طلبته".

واستطرد: "إذا اتصل بي يوفنتوس أو ميلان في المستقبل؟ أبدًا، أبدًا مرة أخرى لن يحدث ذلك، أرادني يوفنتوس قبل الإنتر، ولكن عندما انضم كونتي إلى الأخير كان من أولوياتي الانضمام إليهم في إيطاليا، لا يوجد سوى إنتر بالنسبة لي".

وأتم: "أفتقد لاوتارو مارتينيز، يمكن أن أموت في الملعب من أجله منذ اليوم الأول الذي قابلته، لاوتارو مارتينيز سيأتي معي إلى هنا في تشيلسي في المستقبل؟ لا ... لاوتارو، يمكنك البقاء في ميلان، سأعود هناك (يضحك)".