أبدى أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام سعادته بعد الفوز في مباراة اليوم ضد فريق واتفورد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من البطولة، حيث فاز توتنهام بهدف دون رد في الوقت القاتل، في الدقيقة 96.

هدف فوز توتنهام القاتل على واتفورد

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كان الأداء إيجابيًا لأننا منذ البداية حتى النهاية كنا نتحكم في المباراة وعندما يكون لديك هذا النوع من المباريات من المهم جدًا أن تسجل، لأنه بعد ذلك يجب أن يتغير خصمك وأنت يمكن أن تجد مساحة أكبر".

وأضاف: "لقد كنا جيدين جدًا في الهجوم، لخلق الفرص، ولكن في هذه المباريات عندما تهاجم ولا تسجل، في بعض الأحيان يمكنك أن تخسر المباراة بالهجمات المرتدة".

وواصل: "علينا تحسين التمريرة الأخيرة، في الشوط الأول كان لدينا 29 عرضية دون تسجيل أهداف، من المهم بالنسبة لنا تحسين الجودة في التمريرة الأخيرة لأن ذلك يمنحك إمكانية التسجيل".

وأردف: "إن لعب العديد من المباريات في غضون أيام قليلة ليس بالأمر السهل، كانت هذه هي المباراة الخامسة في 13 يومًا، هذه الفترة مزدحمة ولكن في نفس الوقت نحاول الحصول على نتيجة لأنها مهمة جدًا، فالثلاث نقاط مهمة جدًا".

واستكمل: "يمكنك السيطرة والتحكم في المباراة، ولكن بعد ذلك تقوم بتحريك الكرة وعندما تصل إلى منطقتهم يكون لديك فرصة للقيام بالتمريرة الأخيرة، هذه التمريرة تعني أنه يمكنك التسجيل، نحن بحاجة إلى تحسين الجودة في هذه الحالة، لدينا مساحة للتحسين، على اللاعبين أن يتحسنوا أيضًا في ذلك الأمر".