علّق جوردان هندرسون لاعب فريق ليفربول على تعادلهم في مباراة اليوم مع مانشستر سيتي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

أهداف مباراة ليفربول وتشيلسي

وقال هندرسون في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "إنها على الأرجح نتيجة جيدة لهم (مانشستر سيتي) ولكن بالنسبة لنا ستكون هناك خيبة أمل لأننا لم نلعب بالشكل الذي كنا نوده".

وأضاف: "تشيلسي فريق جيد وقدمنا ​​كل شيء، نشعر بخيبة أمل من الهدفين قرب نهاية الشوط الأول، يمكننا أن نستخلص الإيجابيات أيضًا، كانت هناك مساحة في الهجمات المرتدة عندما استعدنا الكرة، نحن نعرف ما يمكن أن يفعله مو وساديو ودييجو في الثلث الأخير، لقد نجحوا في معاقبتهم".

وواصل: "في بعض الأحيان يمكن أن يحدث هذا في كرة القدم (هدفان قبل نهاية الشوط الأول)، لقد تصرفنا بالطريقة الصحيحة في الشوط الثاني، ودافعنا بشكل جيد كفريق وفي يوم آخر ربما كنا فزنا".

واستكمل: "ستامفورد بريدج ملعب من الصعب دائمًا اللعب فيه، لذا فإننا سنتقبل النقطة وسنمضي قدمًا، التسلل في هدف كوفاسيتش؟ لقد طرحنا ذلك السؤال، كنت أسأل عما إذا كان في إمكان الحكم الذهاب وإلقاء نظرة واتخاذ قرار، بدا الأمر وكأن هناك اثنين أو ثلاثة يؤثرون على الحارس، ولكنه كان إنهاءً رائعًا".

وفيما يتعلق بالبطاقة الصفراء التي حصل عليها ساديو ماني بعد أقل من دقيقة من الشوط الأول، رد هندرسون: "أنت تعرف أفضل مني، لقد شعرت بخيبة أمل بسبب تلك البطاقة لأكون صريحًا، سيحاول دائمًا ماني الفوز بالكرة، عيناه دائمًا عليها، لا أعتقد أن هناك نية مقصودة منه".