كشفت صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية عن رغبة نادي نيوكاسل في التعاقد مع 4 لاعبين جدد من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال في الميركاتو الشتوي الحالي.

ويخطط نادي نيوكاسل لبناء فريق قوي لاستكمال الموسم الحالي وتفادي الهبوط والاستمرار في الدوري الإنجليزي الممتاز ومناطحة الكبار في السنوات المقبلة.

وحصل نيوكاسل على توقيع ظهير أيمن نادي أتلتيكو مدريد، كيران تريبير، ولكن لم يتم الإعلان الرسمي بعد عن الصفقة مقابل 12 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يُعلن غلق مقر تدريباته بسبب تفشي فيروس كورونا

اوباميانج

ولكن أفادت الصحيفة الشهيرة أن نيوكاسل يضع محمد النني، بيير إيمريك أوباميانج، إيدي نيكيتاه بالإضافة إلى روب هولدينج لتدعيم الفريق تحت قيادة المدرب الحالي، إيدي هاو.

وأشارت الصحيفة إلى أن مدرب آرسنال، ميكل أرتيتا لا يمانع أبدًا رحيل الثنائي أوباميانج ونكيتياه لأن الأول معاقب تأديبيًا بسبب عدم الالتزام وتم سحب شارة القيادة منه.

وينتهي عقد الثاني فى نهاية الموسم وقد يفكر آرسنال في بيعه والاستفادة المادية نظير ذلك، ولكن هولدينج والنني من غير المحتمل موافقة أرتيتا على بيعهما.

يدفع أرتيتا بهذا الثنائي في الكثير من المباريات وبالتالي هو في حاجة لهما حتى نهاية الموسم حتى ولو كان عقدهما قد قارب على الانتهاء.